«التعليم» تكشف تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس المدرسة

أكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة  ، أن المديرية تتابع حادث أتوبيس مدرسة ” كرياتف ” الإبداع” انترناشيونال سكول” ، مؤكدا أن سبب الحادث هو انحراف عجلة السيارة مما أدى إلى تصادم الأتوبيس بأحد أعمدة الإنارة .

وأكد المصدر في تصريح خاص لبوابة أخباراليوم أن هناك 14 طالبا مصابين بالاضافة الى السائق واثنان من المشرفين وتم نقلهم الى المستشفى، مؤكدا أن هناك طالبا واحدا فقط في الرعاية المركزة ، ولا يوجد وفيات مؤكدا.

وكان قد انقلب أتوبيس إحدى المدارس الخاصة أثناء توصيل التلاميذ إلى مدرستهم، في منطقة مساكن الضباط بالقرب من طريق المتحف المصري بالهرم بالجيزة.

وتم أخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة الذي أمر بسرعة نقل التلاميذ إلى المستشفي لتلقي العلاج و تحرير محضر بالواقعة.

تلقي اللواء علاء عطية مدير الإدارة العامة غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا من الخدمات المعينة بالهرم بوقوع حادث مروري وعلى الفور انتقل اللواء محمد عامر مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة إلى مكان الحادث وأمر بتسيير حركة السيارات ورفع حطام أتوبيس المدرسة من الطريق .
وتبين من خلال المعاينة الأولية انقلاب ألأتوبيس المدرسي مما أسفر عن إصابة السائق و9 تلاميذ وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وكشفت التحريات أن سائق الاتوبيس أختلت عجلة القيادة فى يد مما أدي إلى اصطدامها في الحواجز الخرسانية على جانب الطريق، مما أدى إلى انقلابها، تم نقل التلاميذ إلى المستشفى لتلقي العلاج، ورفع أتوبيس المدرسة وتسيير حركة المرور.

تم تحرير محضر وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

اقرأ ايضا|بسبب اختلال عجلة القيادة..إصابة 9 في انقلاب أتوبيس مدرسة بالهرم  

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك