شبكة شايفك : مسحة جماعية لمنتخب مصر بعد إصابة النني


القاهرة – سامي عبدالفتاح

يخضع اليوم كل أعضاء بعثة المنتخب المصري لكرة القدم لمسحة جديدة للكشف عن فيروس كورونا، وذلك في مطار القاهرة إثر العودة من توغو، بعد التأكد من إصابة نجم أرسنال الإنجليزي محمد النني بفيروس كورونا، رغم انه شارك في المباراة الأولى بالقاهرة، وفي التدريبات الأولى في العاصمة التوغولية (لومي)، وتأتي هذه المسحة الجماعية الأخيرة، قبل عودة لاعبي المنتخب الى أنديتهم، خاصة لاعبي الأهلي والزمالك والمحترفين خارجيا، حيث يستعد الاهلي والزمالك لمواجهتي ابوقير للاسمدة واف سي مصر في دور الـ16 لمسابقة كأس مصر السبت المقبل، ثم مواجهتهما معا يوم 27 الجاري في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحرصت البعثة المصرية على أن تكون عودة النني في الطائرة نفسها مع البعثة، في جزء منعزل ومعقم من الطائرة، على أن يستكمل فترة العزل والعلاج في القاهرة، تمهيدا لسفره الى ناديه الإنجليزي.

وتفاعلت الصحف الإنجليزية مع أنباء إصابة لاعب المنتخب الوطني وأرسنال الإنجليزي بـ«كورونا»، وقالت صحيفة ميرور: «إصابة لاعب وسط أرسنال محمد النني بفيروس كورونا أثناء أداء واجبه في مصر».

إلى ذلك، نفى صلاح غالي والد النجم العالمي محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول بول الإنجليزي شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن إصابة أسرة محمد صلاح، مؤكد أنه أجرى مسحة لجميع أعضاء الأسرة والعائلة، وظهرت النتيجة سلبية للجميع.

يذكر أن محمد صلاح سوف يجري مسحة أخيرة غدا (الخميس) في معزله بمدينة الجونة الساحلية للاطمئنان على حالته، وفي حالة ثبوت سلبيتها سيتم السماح له بالمغادرة الى لندن.

الزمالك تحت التفتيش

وبعيدا عن أنباء جائحة كورونا مع منتخب الفراعنة، أكد د.أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة لم تتخذ أي قرارات بخصوص نادي الزمالك، بعد عمل لجان التفتيش الإداري وايضا مراجعات الجهاز المركزي للمحاسبات الذي قام بالتفتيش والرقابة المالية على كل الأندية بما فيها الزمالك، وعلى ضوء نتائج هذا التفتيش سيتم الإعلان عن القرارات المناسبة.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك