«الأرصاد» تكشف خريطة سقوط الأمطار حتى نهاية الأسبوع

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أماكن سقوط الأمطار المتوقعة خلال الفترة من اليوم الإثنين 16 نوفمبر حتى السبت 21 نوفمبر، وهي:

الإثنين 

من المتوقع بالنسبة للسواحل الشمالية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من (الإسكندرية – مطروح- رشيد – بلطيم – بورسعيد العريش – رفح). 

وبالنسبة للوجه البحري، فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من (كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية).

 الثلاثاء 

من المتوقع بالنسبة للسواحل الشمالية سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من (الإسكندرية – مطروح  رشيد – بلطيم – بورسعيد – العريش – رفح). 

وبالنسبة لشمال الوجه البحري فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية ) .

الأربعاء 

من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( الإسكندرية – مطروح- السلوم) وأمطار خفيفة على بعض المناطق من ( دمياط – بورسعيد – العريش ) . 
 

الخميس 

السواحل الشمالية: أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية – مطروح- السلوم – رشيد – بلطيم )، أمطار متوسطة على بعض المناطق من ( دمياط – بورسعيد العريش – رفح ).

الوجه البحري: أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية )، وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( حلايب – شلاتين – رأس بناس ).

الجمعة 

السواحل الشمالية: تشهد أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من ( الإسكندرية – مطروح السلوم – رشيد – بلطيم بورسعيد العريش – رفح ) .

وعن الوجه البحري فمتوقع سقوط  أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( كفر الشيخ – البحيرة – الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية ) . 

السبت 

من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من ( الإسكندرية – مطروح – السلوم – رشيد – بلطيم بورسعيد العريش – رفح ).
 

اقرأ أيضا.. وكيل مركز الاستشعار تكشف خريطة الأمطار في مصر للفترة المقبلة
 

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك