شبكة شايفك : مدرب قطر يرفض مواجهة كوريا بسبب كورونا


الدوحة – فريد عبدالباقي

أبدى الجهاز الفني لمنتخب قطر الأول لكرة القدم بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز عن رفضه التام لفكرة خوض اللقاء الودي أمام منتخب كوريا الجنوبية المقررة غدا في مدينة ماريا إنشر سيدورف في النمسا، وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابة 6 من لاعبي المنتخب الكوري وأحد أفراد الطاقم الفني بفيروس كورونا المستجد. وجاءت هذه النتائج بعد مباراة ودية، فازت فيها المكسيك على كوريا الجنوبية (3-2) في العاصمة النمساوية (فيينا).

وتمسك الجهاز الفني برأيه بعدم خوض اللقاء الودي من أجل الحفاظ على سلامة لاعبي منتخب قطر من تعرضهم لإصابات بفيروس كورونا، لاسيما أن بعثة المنتخب سوف تغادر إلى الدوحة مباشرة عقب انتهاء معسكره التدريبي الحالي في النمسا استعدادا لانتظام اللاعبين مع أنديتهم لخوض غمار الجولة السادسة لدوري نجوم قطر QNB لكرة القدم.

وكان المنتخب القطري لعب مباراة ودية أمام منتخب كوستاريكا مساء الجمعة الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وأعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن وضع اللمسات الأخيرة لآخر مراحل التجهيز لاستضافة مباريات دوري أبطال آسيا لأندية شرق القارة من خلال نشر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (Twitter) لصور من التحضيرات النهائية، بداية من الوصول إلى مطار حمد الدولي إلى الفنادق وملاعب التدريب ووسائل النقل والملاعب التي ستستضيف المباريات.

ومن المنتظر أن تقام المباريات على أربعة ملاعب 3 منها مونديالية هي ستاد خليفة الدولي وستاد المدينة التعليمية وستاد الجنوب بالإضافة إلى ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك