شبكة شايفك : الونش أنقذ الفراعنة أمام توغو


القاهرة – سامي عبدالفتاح

بروح معنوية عالية، ظهر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر من شرفة غرفته في فندق إقامة المنتخب المصري، حيث يقضي فترة العزل بعد إصابته بفيروس كورونا، وحيا عروسين يلتقطان الصور التذكارية في حديقة الفندق قبل حفل زفافهما، حيث كان بحالة صحية جيدة وروح معنوية عالية وابتسامته المعتادة.

وحسب تصريحات طبيب المنتخب المصري د.محمد ابو العلا، فإن إصابة صلاح خفيفة، ويتوقع أن يقضي فترة العزل في فندق الإقامة لمدة 5 أيام لحين تحول المسحة الطبية إلى «سلبية» ثم السفر لإنجلترا للانضمام إلى فريقه، كما أكد أنه يوجد في الفندق طبيب مقيم من وزارة الصحة المصرية لمتابعة حالة صلاح بدقة.

وأمس، غادرت بعثة منتخب مصر القاهرة إلى توغو لأداء مباراة الجولة الرابعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا غدا الثلاثاء، وذلك بعد ساعات قليلة من اللقاء الذي جمع المنتخبين بالجولة الثالثة بالقاهرة والتي تخلف عنها لاعبا الأهلي عمرو السولية لحصوله على الإنذار الثاني ومحمد هاني للإصابة.

وانتهى اللقاء بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله المدافع محمود الونش في الدقيقة 53، ليحصد المنتخب انتصاره الأول في التصفيات والأول أيضا مع مدربه حسام البدري.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 5 نقاط ليتقاسم صدارة المجموعة مع جزر القمر، بينما تراجع منتخب كينيا إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم منتخب توغو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وقد علق البدري على الفوز قائلا: «3 نقاط مهمين للغاية في مشوار التأهل الأفريقي، وأشكر اللاعبين على الفوز ونحن في الفترة الأخيرة تجمعنا على فترات وبدأنا المعسكر على مراحل».

إلى ذلك، أقدم مجلس إدارة الزمالك على خطوة مفاجئة بالإعلان عن بيع النيجيري معروف يوسف والكونغولي كابونجو كاسونجو عقب نهاية الموسم الجاري، وللزمالك مباراة قادمة في كأس مصر مع فريق أف سي مصر والمقررة 21 نوفمبر الجاري.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك