شبكة شايفك : تعادل العنابي مع كوستاريكا


الدوحة – فريد عبدالباقي

اكتفى منتخب قطر بالتعادل الإيجابي أمام نظيره الكوستاريكي 1-1 خلال المباراة الودية الدولية التي جرت بينهما على ستاد ادميرال في العاصمة النمساوية (فيينا) ضمن معسكر «العنابي» في النمسا والذي يتضمن مباراة ودية ثانية ستكون أمام كوريا الجنوبية الثلاثاء المقبل، حيث تأتي المباراتان استعدادا لاستئناف منافسات تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس أمم آسيا 2023 بالصين.

وقد بادر منتخب قطر بالتسجيل عن طريق قائده حسن الهيدوس من ضربة جزاء في الدقيقة 41، فيما أدرك منتخب كوستاريكا التعادل بواسطة جويل كامبل في الدقيقة 66.

من جهة أخرى، تستعد الدوحة لاحتضان منافسات دوري أبطال آسيا، لمنطقة الشرق، التي تنطلق الأربعاء المقبل وتستمر حتى 13 ديسمبر المقبل على أن يلتقي الفائز في قبل النهائي مع برسبوليس الإيراني (الفائز من غرب آسيا) في المباراة النهائية في 19 ديسمبر المقبل في الدوحة أيضا.

وتشهد منافسات شرق آسيا مشاركة 15 فريقا، وذلك بعد إعلان انسحاب بطل ماليزيا جوهور دار التعظيم بعد رفض الحكومة الماليزية السماح له بالسفر إلى خارج البلاد.

إلى ذلك، أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تسلم الوثائق اللازمة من جميع الاتحادات الوطنية الخمسة، التي أعربت عن رغبتها المبدئية في استضافة نهائيات كأس آسيا 2027.

وأكد الاتحاد الآسيوي أن الاتحاد القطري، والاتحاد الهندي، والاتحاد الإيراني، والاتحاد السعودي والاتحاد الأوزبكي سوف تنتقل الآن إلى المرحلة الثانية من المنافسة.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك