شبكة شايفك :أفضل أنواع صبغات الشعر المؤقتة التي نرشحها لك

صبغات الشعر المؤقتة هي حيلة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن تقليل فرص صبغ شعرهم بشكل دائم أو يبحثون عن شيء سريع وقابل للغسل، حتى يتمكن من تغيير مظهرهن وقتما يريدون. إنها أيضًا رائعة إذا كنت تريدين ألوانًا مشرقة وجذابة. نحن نعلم أنك تنتظرين منا دوماً أن نرشح لك افضل المنتجات التي يمكنك استخدامها. لذا جمعنا لك أفضل أنواع صبغات الشعر المؤقتة المتواجدة في الأسواق

١- Color Depositing Mask من Moroccanoil

إنها صبغة سهلة الاستخدام، فهي بمثابة قناع ويتوفر منها أحجام عينات حتى تتمكنين من تجربة الدرجة التي ترغبين بها. أنت فقط اتركيها على شعرك لمدة ٧ دقائق وستحصلين على لون مختلف يمنح شعرك مظهراً مختلفاً.

٢- صبغة الشعر المؤقتة Unicorn Hair Full Coverage من Lime Crime

undefined

لديهم مجموعة رائعة من الألوان والظلال اللامعة الجريئة بالإضافة إلى بعض الألوان الفريدة حقًا. كما أنها خالية من المواد الضارة والقاسية بالإضافة إلى أنها نباتية.

undefined

هذه الصبغة حائزة على جائزة Allure من ماركة Living Proof الرائعة. يهدف هذا المنتج إلى تقوية وتعزيز حيوية لون شعرك أو الهايلايت، بعد أن يبدأ في التلاشي أو الظهور. يوصي بوضعه على الشعر الرطب بعد كل مرة تغسلين فيها شعرك.

٤- صبغة الشعر المؤقتة Magic Root Cover Up من لوريال

هذا رائع إذا كان لديك شعر أبيض وتريدين تغطيته على الفور. إنه رذاذ بفوهة صغيرة ترش اللون في المكان الذي تضعيه فيه ولها ٨ درجات مختلفة.

undefined

هذا المنتج شائع جدًا في كل قائمة توصيات صبغات الشعر المؤقتة. كما أنه يرطب الشعر للغاية، ويدوم لفترة طويلة حوالي ٤- ٦ أسابيع، لكنه يمكن أن يجعل شعرك أغمق وليس أفتح.

٦- صبغة الشعر المؤقتة Semi-Permanent Hair Color من مجموعة سيفورا

undefined

تأتي هذه الصبغة في ٣ ألوان ممتعة لمن يريدون شيئًا مشرقًا وجريئًا. إنها خالية من الأمونيا والبارابين. ومع ذلك، كوني حذرة لأن بعض المراجعات تقول أنه كان من الصعب التخلص من اللون، حتى بعد وقت طويل. لذا ضعي ذلك في الاعتبار.

خيار آخر رائع من لوريال هو هذه التركيبة شبه الدائمة التي تدوم لحوالي ٤ – ١٠ غسلات بالشامبو. لا تحتوي على الأمونيا وهناك العديد من خيارات الظل المختلفة سواء كنت شقراء أو سمراء.

 

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك