شبكة شايفك :قائمة بأفضل أماكن سبا في مصر

هل تبحثين عن أفضل أماكن سبا في مصر؟ إذاً عليك اكتشاف أشهر الأماكن التي ننصحك بالذهاب إليها سواء كنت عروس وتريدين الحصول على بشرة رائعة أو أنك ممن يعشقون الذهاب للمنتجعات الصحية من وقت لآخر. حيث قررنا اليوم أن نجمع لك قائمة بأفضل ١٠ أماكن سبا في مصر من أجل الاسترخاء وتدليل بشرتك ونفسك قليلاً سواء بتجربة جلسات التدليك أو العناية البشرة التي يمكن أن تمنحك النشاط والحيوية التي ترغبين فيها…

١- نيف سبا أند ويلنس

هل لازالت تتسائلين ما هي أفضل أماكن سبا في مصر؟ فأنصحك باكتشاف نيف سبا أند ويلنس NEV Spa & Wellness فهم يقدمون جلسات المساج والبخار والعناية البشرة إلى جانب اليوجا التي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي في شعورك بالاسترخاء وإستعادة نشاطك. ومن أهم مميزاتهم استخدام الكثير من المواد الطبيعية على البشرة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن المغذية للجلد.

٢- نايل بلازا سبا

هناك كثير من السيدات تبحث عن أفضل أماكن السبا فخمة في مصر لهذا أنصحك بالذهاب إلى نايل بلازا سبا في الفورسيزون Four Seasons Hotel Nile Plaza Spa. الذي يمكن أن تجدي فيه الاهتمام الكبير من أجل القيام بجلسات العناية بالبشرة والتدليك والبخار التي ستمنحك البشرة المثالية التي تبحثين عنها.

٣- لاروز سبا

يمكنك أن تجدي في لاروز سبا La Rose Spa كل ما ترغبي به بداية من جلسات العناية بالبشرة وتقشيرها وحتى جلسات التدليك التي يتم استخدام فيها الأعشاب والزيوت الطبيعية والعطرية الفريدة. وإن كنت ترغبين في الذهاب لهم حقًا يمكنك متابعة الصفحة الرسمية لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ستجدي الكثير من العروض والتخفيضات التي تناسبك سواء كنت عروس أم لا.

أطعمة تخلصك من الأرق وتساعد على النوم السريع والعميق

٤- ديفارانا سبا

إن كنت ممن يبحثون عن الفخامة والاسترخاء عليك تجربة الذهاب إلى ديفارانا سبا Devarana Spa at Dusit Thani Lakeview Cairo. فهو يقدم لك الكثير من أنواع الخدمات بداية من تقشير الجسم وحتى التدليك وعمل باديكير للقدمين إلى جانب الكثير من أنواع ماسكات الوجه الطبيعية.

٥- حمام السلطان

هل تبحثين عن أفضل أماكن سبا في مصر؟ فبالتأكيد سمعت من قبل عن حمام السلطان فهو من أشهر الأماكن المعروفة بطريقة الحمامات التركية القديمة. فهم يقدمون جلسات تدليك والبخار والحمام التركي والمغربي إلى جانب العديد من أنواع ماسكات البشرة وجلسات الباديكير والمناكير التي يمكن أن تشعرك بالتدليل. ومن أهم مميزات حمام السلطان أنه يقوم بعمل عروض خاصة للعروس والعريس المقبلين على الزواج من أجل الاسترخاء والحصول على بشرة رائع.

٦- ريسنس سبا

كي لا تقضي الكثير من الوقت في البحث عن أفضل أماكن سبا في مصر يمكنك الذهاب إلى ريسنس سبا بفندق كمبينسكي Resense Spa at Kempinski Royal Maxim. فهو يقدم لك الكثير من الخدمات الممتازة مثل تقشير الجسم وجلسات العناية بالوجه وجلسات المساج وكل هذا داخل مكان فاخر يشعرك بالراحة والاسترخاء.

٧- سبا Bienetre Institut

يعد Bienetre Institut هو واحد من أفضل أماكن السبا في مصر لأنه يقدم خدماته للرجال والسيدات المتنوعة بين جلسات التدليك والعناية بالبشرة والشعر والأظافر بطريقة رائعة، والتي يتم استخدام فيها الكثير من أنواع الزيوت والمنتجات الطبيعية. كما تتوافر لديهم أجهزة حرق الدهون والسيلوليت التي تبحث عنها الكثير من السيدات في مصر.

٨- ماندرا سبا

يعد ماندرا سبا Mandara Spa at JW Marriott واحد من أشهر وأفضل أماكن السبا في مصر فهو يمنحك الخصوصية والفخامة التي تبحث عنها أغلب السيدات. من أجل القيام بجلسات التدليك والسبا والعناية البشرة التي تبحثين عنها باستمرار من أجل الحصول على بشرة رائعة.

٩- جروفي سبا

كي لا تفكرين كثيرًا في البحث عن أفضل أماكن سبا في مصر، عليك التعرف على جروفي Groovy الذي يعد واحد من أشهر الأماكن التي تقدم جلسات التدليك وتقشير البشرة إلى جانب جلسات الليزر و الفيلر والبوتكس وعلاج أغلب مشاكل البشرة والشعر والأسنان. لهذا فهو أفضل مكان يمكنك الذهاب إليه وستجدي كل ما تبحثين عنه.

١٠- Iridium Spa في St Regis Cairo

يعد Iridium Spa at St Regis Cairo من أفضل الأماكن السبا في مصر فهو تجربة رائعة يمكنك الاستمتاع بها خاصة وأنه مطل على النيل. ويمكنك تجربة جلسات التدليك والعناية بالبشرة أو النزول لحمام السباحة من أجل الاسترخاء.

 

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك