شبكة شايفك :البلوفر الأوفر سايز موضة شتاء 2021 وهذه أماكن بيعه

صيحة البلوفر الأوفر سايز ذو الشراشيب

في الحقيقة لفت أنظارنا عودة صيحة الشراشيب بقوة ضمن موضة خريف وشتاء 2020-2021. فقامت علامة بريشكا Bershka بتقديم البلوفر الأوفر سايز الذي يتميز ببعض الشراشيب بشكل عصري يمكن أن يمنحك المظهر الكاجوال العملي الذي تبحثين عنه. والذي يمكن أن يتناسب مع إطلالاتك مع البنطلون الجينز.

موضة البلوفر الأوفر سايز ذو الأكمام الواسعة

undefined

لا تكتمل إطلالتك الخريفية والشتوية إلا بارتداء البلوفر الأوفر سايز وبالتحديد الموديل الذي يتميز بأكمام واسعة فهو من القطع الأساسية. وكي لا تقضي الكثير من الوقت في البحث عن هذا الموديل يمكنك شراؤه من متجر Stradivarius الذي يضمن لك الحصول على إطلالة عملية رائعة من الصباح وحتى المساء.

صيحة البلوفر الأوفر سايز البسيط

undefined

هل تبحثين عن موديل بلوفر أوفر سايز بشكل بسيط يمكن أن يتناسب مع إطلالتك في الصباح؟ إذاً عليك تسوق هذه القطعة كي يكون من السهل تنسيق أسفلها قميص بشكل عصري مناسب لإطلالتك في العمل. ويمكنك أن تجدي هذا الموديل بعلامة بول أند بير Pull&Bear.

موضة البلوفر الأوفر سايز القديم

undefined

هل أنت من محبي الستايل الـ vintage أو القديم؟ إذن عليك إقتنائه هذا العام للحصول على إطلالة مميزة وغير تقليدية، باختيار البلوفر بتصميم مميز بنقوش كلاسيكية قديمة. لهذا اهتمت علامة زارا Zara بتقديم هذا التصميم من أجل الحصول على مظهر رائع يتناسب مع إطلالتك الصباحية والرسمية.

موضة البلوفر الأوفر سايز ذو الأكمام المنسدلة

undefined

تتصدر صيحة الأكمام المنسدلة أو الـ Off shoulder موضة خريف وشتاء 2020-2021، لهذا شاهدنا البلوفرات التي تكشف عن الكتفين بشكل عصري رائع. وقد قامت بتقديمها علامة إتش آند إم H&M بشكل بسيط كي يكون من السهل عليك تنسيقها مع ملابسك بطريقة مميزة.

 

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك