شبكة شايفك : إعصار الأنصار يسقط العهد وفوز ثان للنجمة


بيروت ـ ناجي شربل

حسم الأنصار مباراة القمة مع العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية بفوزه عليه 3-1 (الشوط الاول 2-1) في المباراة التي جرت بينهما في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية بختام المرحلة الرابعة من الدوري العام اللبناني الـ61 لكرة القدم.

واحتفظ الأنصار، وهو الفريق الوحيد الذي جمع العلامة الكاملة من أربع مباريات، بفارق النقطتين عن مطارده الاخاء الاهلي عاليه. وتمكن الفريق الأخضر من تحويل تخلفه 0-1، الى تقدم خلال دقائق قليلة، وأفاد من طرد الحكم حسين ابو يحيى لمدافع العهد حسين الزين ببطاقتين صفراوين.

الا ان الفريق الأخضر قدم أداء مميزا وفرض إيقاعه على المباراة ونجح في امتصاص فورة منافسه في الدقائق العشرين الأولى.

وافتتح محمد قدوح التسجيل للعهد بكرة رائعة سددها على الطاير من قرب نقطة الجزاء الى الزاوية العليا اليسرى لمرمى الحاسر نزيه أسعد. وأدرك أحمد حجازي التعادل للانصار متابعا في داخل المرمى كرة أرضية سددها حسن معتوق من خارج المنطقة وارتدت من المقص الأيسر لمرمى الحارس مهدي خليل.

وبعدها بدقيقة سجل معتوق هدف التقدم 2-1 للأنصار بكرة أرضية سددها من داخل المنطقة من بين قدمي الحارس مهدي خليل، اثر تمريرة متقنة من حجازي الذي أفاد من كرة ممرها خطأ مهدي فحص. ثم طرد الحكم ابو يحيى مدير فريق نادي العهد محمد شري بسبب الاعتراض.

وفي الشوط الثاني عزز معتوق تقدم فريقه بتسجيله الاصابة الثالثة من ضربة جزاء، حصل عليها بعد تعرضه للعرقلة من الحارس خليل. وسدد معتوق الكرة الى سقف المرمى خادعا الحارس خليل.

وعلى ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس حقق النجمة فوزه الثاني على مضيفه طرابلس بثلاثية بيضاء 3-0 (الشوط الأول 2-0). وسجل للنجمة محمود سبليني ومحمد غدار وعمر الكردي، ليرفع فريقهم رصيده من النقاط الى 8 من فوزين وتعادلين. فيما استقر رصيد طرابلس عند ثلاث نقاط من فوز على جاره السلام زغرتا مقابل ثلاث خسارات.

وعلى ملعب أمين عبدالنور البلدي في بحمدون، انتزع السلام زغرتا نقطته الأولى في البطولة بتعادله والبرج 2-2 (الشوط الأول 1-1). سجل للسلام زغرتا حمزة علي وأوسكار غنطوس (16 سنة). وللبرج الذي حصد نقطته الخامسة من فوز وتعادلين وخسارة، حسين العوطة وفضل عنتر.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك