شبكة شايفك : الهلال يستهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على العين


استهل الهلال حملة الدفاع عن لقبه في الدوري السعودي بفوز صعب على العين الصاعد حديثا بهدف نظيف امس الأول على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض سجله علي البليهي بالدقيقة (49).

وعقب اللقاء أعرب المدرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال عن رضاه عن الأداء، مؤكدا أن العين قدم مباراة كبيرة وكان ندا خاصة في الشوط الأول، على عكس الشوط الثاني الذي استعاد خلاله الهلال زمام الأمور.

وأضاف أنه يعرف جيدا الموعد المناسب لتغيير التشكيل، مبينا أن المهاجم السوري عمر خريبين قدم مباراة ممتازة، كما شدد على أنه يسعى للحصول على لقب الدوري وأنه معرض لخوض مواجهات صعبة ومباريات أقل صعوبة وعليه التفكير في المباراة المقبلة.

وفي لقاء ثان انتزع الشباب 3 نقاط ثمينة عندما تغلب على ضيفه أبها أيضا بهدف نظيف سجله السنغالي ماكيتي ديوب بالدقيقة (29)، حيث شهدت المباراة الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ايفر بانيغا مع الشباب، حيث قدم مستوى جيدا وصنع أكثر من فرصة محققة للتسجيل.

هذا، وقلب الوحدة الطاولة على ضيفه القادسية في الوقت القاتل عندما حول خسارته بهدف حتى الدقيقة 88 إلى فوز 2-1 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، حيث تقدم القادسية أولا من نقطة الجزاء بواسطة حسن العمري بالدقيقة (31)، ورد الوحدة بهدفين سجلهما الأسترالي ديمتري بيتراتوس (89 من ركلة جزاء) واحمد عبده (90+5).



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك