شبكة شايفك : لموشي لـ الأنباء جئت للدحيل لقيادته إلى منصات التتويج


الدوحة ـ فريد عبدالباقي

أكد المدرب الفرنسي ذو الأصول التونسية لنادي الدحيل القطري صبري لموشي، أنه جاء إلى الدوحة لقيادة فريقه الجديد إلى منصات التتويج.

وقال لموشي في تصريح خاص لـشبكة شايفك إن تواجده في قطر ليس للسياحة بل من أجل الحصول على البطولات سواء المحلية أو القارية، مضيفا أنه ليس بغريب على الكرة القطرية، حيث سبق له تولي مهمة تدريب الجيش القطري منذ أعوام نجح خلالها في الوصول به إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، مشيرا الى أن هدفه القادم مع الدحيل هو التتويج بلقب البطولة القارية.

واستطرد قائلا: «محظوظ للغاية لتوليه مهمة تدريب الدحيل قبل المشاركة الأولى له في تاريخه بمونديال الأندية 2020 والمزمع إقامته في الدوحة بديسمبر المقبل».

هذا، وقاد لموشي فريقه الجديد الدحيل لتحقيق الفوز على قطر 2-1، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر QNB خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أول من أمس على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، حيث سجل هدفي الدحيل إدواردو بيريرا رودريغيز (دودو) في الدقيقة 12 والمعز علي (39 من ركلة جزاء)، بينما سجل هدف قطر الوحيد عبدالعزيز عادل في الدقيقة 49.

وبهذا الفوز، رفع الدحيل رصيده إلى 6 نقاط جمعها من فوزين وخسارة وحيدة ولديه مباراة مؤجلة أمام السد في الجولة الثالثة، بينما تجمد رصيد قطر عند 3 نقاط من فوز يتيم والخسارة في 3 مباريات.

وفي مباراة أخرى، انتزع الخور نقطة ثمينة من السد بتعادله السلبي خلال المواجهة التي جرت بينهما على ستاد الخور، وبهذه النتيجة رفع السد رصيده إلى 7 نقاط، بينما وصل الخور إلى النقطة الثالثة. وعلى صعيد متصل، تختتم اليوم مباريات الجولة الرابعة بإقامة مباراتين، حيث يستضيف العربي على ملعبه حمد الكبير نظيره فريق أم صلال في المواجهة التي ستقام في الـ5:30 مساء، فيما يلتقي الريان مع الوكرة في الـ7:45 مساء على ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك