شبكة شايفك : برعاية محافظ الجنوبية.. المحافظة تنظم فعالية المشي بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للأمن العام


تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، نظمت المحافظة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للأمن العام عبر الاتصال المرئي فعالية المشي التي شارك فيها عدد من شباب المحافظة وذلك في إطار الحملة التوعوية لمكافحة السرطان (نتضامن معاكم) والتي تعد الأولى من نوعها بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية.

وأكد سموه اهتمام المحافظة بتنظيم وإقامة الفعاليات الصحية والمجتمعية خاصة التي تتزامن مع المناسبات العالمية، وذلك بهدف ترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية ، وتعزيز الوعي الصحي للأفراد وتشجيعهم على الممارسة الحياتية الصحيحة من أجل مكافحة الأمراض والأوبئة ومن ضمنها مكافحة السرطان.

وأشار سمو المحافظ ، بأن الفعالية أقيمت عن بعد عبر وسائل التواصل الذكية ، وذلك وفق الإجراءات الاحترازية والحفاظ على التباعد الاجتماعي، مشيرا إلى اهتمام المحافظة بالتواصل المرئي مع المواطنين والأهالي في المحافظة واستثمار التقنيات الذكية في تعزيز الوعي عن بعد.

كما ثمن سموه الجهود المبذولة من قبل الاتحاد الرياضي للأمن العام بوزارة الداخلية والمشاركين في إنجاح هذه الفعالية التي تعكس دور المحافظة في التعاون والتنسيق مع مختلف الجهات، وبذل المزيد من الجهود التي توفر التوعية الصحية والسلامة لأهالي المحافظة الجنوبية.

ومن جانبهم عبر المشاركون في فعالية المشي عن شكرهم وتقديرهم لجهود سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، ودوره البارز في رعاية ودعم الفعاليات والمبادرات الصحية والتثقيفية، مشيدين بتواصل سموه المستمر عبر تقنية الاتصال المرئي مع الأهالي لترسيخ مفهوم التباعد الاجتماعي لضمان سلامة الجميع.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك