خاص.. تغيير 5 رؤساء لشركات توزيع الكهرباء فقط من إجمالي 9

صرح مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بأن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء وقع خلال أيام قليلة على قرار تغيير رؤساء شركات الإنتاج والتوزيع بعد بلوغهم السن القانونية، ووصول أعمار بعضهم إلى 70 عامًا، وتم بالفعل إحالة جميع رؤساء شركات إنتاج الكهرباء للتقاعد.

وأشار المصدر إلى أنه سيتم تغيير 5 رؤساء لشركات توزيع الكهرباء فقط من إجمالي 9 شركات على مستوى الجمهورية، وهي: جنوب القاهرة والإسكندرية وشمال الدلتا ومصر العليا ومصر الوسطى لتوزيع الكهرباء.

يذكر أن شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية، تستعد لبدء تحصيل فواتير استهلاك الكهرباء وفقا لأسعار شرائح الكهرباء الجديدة، التى تم الإعلان عنها حيث وجه الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، لجميع رؤساء شركات التوزيع بالإضافة لمسئولى شركة «شعاع»، المسئولة عن قراءة عدادات الكهرباء، تعليمات مشددة بضرورة التأكد من صحة القراءات لضمان إصدار فاتورة استهلاك صحيحة خالية من أى أخطاء.

وأشار الوزير إلى حرص قطاع الكهرباء، على توعية المواطنين بطرق التأكد من صحة فاتورة الاستهلاك الشهرية قبل سدادها لضمان الحصول على مستحقات الدولة فقط، مؤكدا أن المواطن يجب أن يقارن بين قيمة الفاتورة وبين القراءة الموجودة بالعداد قبل السداد.

اقرأ أيضاَ .. «الكهرباء» تنظم دورات تدريبية «عن بعد» للكوادر اليمنية

 

 

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك