شبكة شايفك : «قاضي الملاعب» المونديالي ياسر تلفت يودع سلك التحكيم


أعلن الحكم الدولي المونديالي ياسر تلفت اعتزاله التحكيم، بعد مشوار حافل بالإنجازات استمر 24 عاماً في الملاعب المحلية والدولية.

وشارك الحكم الدولي ياسر تلفت في نسختين متتاليتين بكأس العالم، فكانت أولى مشاركته المونديالية بكأس العالم 2014 والذي أقيم في البرازيل، ثم شارك في كأس العالم 2018 والذي أقيم في روسيا، كما حقق العديد من المكاسب في مشواره التحكيمي.

وقال ياسر تلفت: «في يوم لابد من عقارب الساعة أن تتوقف، اليوم قررت الرحيل والتوقف عن المهنة التي أحببتها، وأعطيت الكثير فيها من الانجازات، وشرفت مملكتي الحبيبة في المحافل العالمية، شكرا للجميع».

وأضاف الحكم المونديالي: «الحمدلله حمداً كثيراً ولا يحمد سواه بعد 24 عاما من العمل والجهد في مجال التحكيم، وانجازات المشرفة لمملكة البحرين».

وتقدم ياسر تلفت بالشكر الجزيل لعاهل البلاد المفدى وقال: «أشكر سيدي جلالة الملك، شكراً سيدي سمو الشيخ ناصر بن حمد، شكراً قوة دفاع البحرين، شكراً اللجنة الأولمبية البحرينية، شكراً الاتحاد البحريني لكرة القدم، شكراً لجان الحكام جميعها، شكراً اخواني الحكام في البحرين وخارجها شكراً الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، شكراً لجنة الحكام بالاتحاد الاسيوي، وشكر خاص جداً جداً لعائلتي شكراً لكل من وقف معي ودعمني ودعا لي بالتوفيق.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك