شبكة شايفك : محافظ الجنوبية يستقبل مدير إدارة العمليات بمركز الإسعاف الوطني


استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية، العقيد طيار لؤي عبدالرحمن عبدالله مدير إدارة العمليات بمركز الإسعاف الوطني، وذلك بمكتب سموه بالمحافظة الجنوبية.

و ثمن سموه توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، الهادفة إلى تحقيق التعاون والتنسيق مع مختلف الإدارات الأمنية بما يلبي احتياجات وتطلعات المواطنين، مشيداً سموه بمستوى التنسيق والتعاون مع مركز الإسعاف الوطني في تلبية بلاغات الحوادث وتقديم الخدمات الإسعافية المتعلقة بالمنطقة.

و بحث سمو المحافظ مع مدير إدارة العمليات بمركز الإسعاف الوطني، المبادرات والبرامج الأمنية الهادفة إلى احتضان العديد من المناسبات والفعاليات، منوها سموه بالدور البارز لإدارة العمليات بمركز الإسعاف الوطني في تحقيق أعلى مستويات الجاهزية والاستعداد لاتخاذ الإجراءات التي تضمن الارتقاء بجودة خدمة الإسعاف المقدمة للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أعرب العقيد طيار لؤي عبدالرحمن عبدالله عن جزيل الشكر والتقدير لسمو المحافظ على ما يوليه من اهتمام بتعزيز التعاون والتواصل المستمر مع مختلف الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية، مؤكداً حرصه المتبادل في التنسيق والشراكة المجتمعية الرائدة.

حضر اللقاء النقيب محمد عبدالرحمن بوشليبي ضابط التنسيق الأمني في المحافظة الجنوبية.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك