أحدث تسريحات وقصات الشعر في خريف وشتاء 2020-2021

ويبدو أننا في هذا الموسم سيكون أمامنا العديد من الخيارات. فهناك تسريحات وقصات عديدة من السنوات السابقة مازالت متواجدة هذا العام. بخلاف تلك التي تأتي بلمسة من التجديد لتواكب الموضة. ولا يمكنني أن أنكر أن أغلب تسريحات الشعر لخريف وشتاء 2020-2021 مميزة للغاية، ويمكن الحصول عليها ببساطة شديدة.

جمعنا لك قائمة بأبرز تسريحات وقصات الشعر لخريف وشتاء 2020-2021، فكل ما عليك فعله هو مشاهدتها واختيار ما يناسبك منها…

١- تسريحة شعر البوب القصير

يطلق عليها أحياناً البوب الصريح. وهي واحدة من قصات الشعر التي تناسب كثيراً ذوات العنق القصير ومحبات القصات الجريئة. ورغم أنها ظهرت منذ سنوات إلا أنها مازالت تتصدر صيحات موضة تسريحات وقضات الشعر في خريف وشتاء 2020-2021.

٢- البوب المموج موضة خريف وشتاء 2020-2021

undefined

لا تختلف كثيراً عن قصة الشعر البوب الصريح. ولكن هذه تناسب بشكل أكبر صاحبات الشعر الخفيف. فهي ستمنح شعرهن مظهراً أكثر كثافة نظراً للتمويجات التي بها.

 

٣- قصة شعر البيكسي القصير

undefined

من قصات الشعر التي انتشرت خلال السنوات الماضية هي تسريحة الـPixie. فهي تأتي بأطوال مختلف حسب ما تفضل كل واحدة منا. لذلك إن كنت تحرصين على مواكبة الموضة فننصحك بالبيكسي القصر.

٤- الكعكة الفوضوية تتصدر موضة تسريحات الشعر

undefined

هل تتذكرين تسريحة الكعكة الفوضوية التي اشتهرت بها ميجان ماركل؟ فهي مازالت تواصل سيطرتها على موضة تسريحات الشعر لخريف وشتاء 2020-2021.

٥- قصة شعر البوب القصير مع الغرة

undefined

أيضاً من قصات الشعر الرائجة هذا الموسم، هي البوب القصير مع الغرة الأمامية. يمكنك اعتماد البوب المموج أو المنسدل. كما يمكنك الحصول على غرة كثيفة أو خفيفة أو حتى تلك المنقسمة على الجانبين.

٦- قصة شعر البيكسي الطويل موضة خريف وشتاء 2020-2021

undefined

ولهؤلاء الذين يرغبن في اعتماد قصة البيكسي وبالوقت ذاته لا يفضلن الشعر القصير للغاية. فأيضاً ستجدين قصة البيكسي الطويل من تسريحات الشعر الرائجة هذا الشتاء.

٧- البيكسي الكيرلي

undefined

من تسريحات الشعر التي ستجدينها رائجة في خريف وشتاء 2020 -2021 هي قصة الشعر البيكسي بتسريحة الكيرلي. فإن كنت تحبين الشعر القصير والخصلات المموجة فهذا سيكون خيار جيد بالنسبة لك.

٨- ذيل الحصان المرتفع يتصدر موضة تسريحات الشعر في 2021

undefined

أيضاً من التسريحات التي مازالت تلقى رواجاً كبيراً هي تسريحة ذيل الحصان المرتفع. ولكن لا ننصحك بها إن كانت فروة رأسك ضعيفة أو شعرك متساقط.

٩- الضفائر الهولندية موضة خريف وشتاء 2020-2021

undefined

تلقب أحياناً بالضفائر الرياضية، نظراً لحرص اللاعبات باعتمادها خلال المباريات والتمارين. فهي تعمل على جمع الشعر بأكمله في شكل منظم ومميز.

١٠- تسريحة شعر الكعكة مع البندانا

undefined

من تسريحات الشعر التي انتشرت خلال فصل الصيف وتواصل رواجها خلال خريف وشتاء 2020-2021 هي الكعكة مع البندانا. فكل ما عليك فعله هو جمع شعرك في كعكة بسيطة وربط بندانا حولها باللون الذي تفضليه وسيمنحك هذا مظهراً مميزاً.

١١- الشعر الطبيعي أبرز صيحات موضة تسريحات الشعر في 2021

undefined

مازال الشعر الطبيعي يفرض وجوده يوماً بعد يوم، كما أنه سيكون من الرائج في خريف وشتاء 2020-2021. فهو أشبه بخصلات الكيرلي بعد تمشيطها.

١٢- تسريحة الـ Banana Bun

undefined

هي واحدة من الأشكال العديدة لكعكة الشعر، ولكنها تبدو شبيهة إلى حد كبير بالموزة لذلك لقبت بالـ Banana Bun. ويمكنك تطبيقها إن كنت ترغبين في تسريحة شعر أنيقة وبسيطة.

١٣- ذيل الحصان المنخفض

undefined

هل تتذكرين ذلك الشكل البسيط لذيل الحصان؟ حسناً، إنه من تسريحات الشعر الرائجة في خريف وشتاء 2020-2021. فهو بسيط ولا يحتاج لوقت أو مجهود للقيام به. كما أنه يناسب جميع الأوقات والمناسبات.

١٤- تسريحة الشعر المبلل الأبرز في خريف وشتاء 2020-2021

undefined

ومازالت تسريحة الشعر المبلل تتصدر صيحات موضة تسريحات الشعر في خريف وشتاء 2020-2021. فببساطة هي تتماشى مع شعرك مهما كان طوله، كما تمنحك مظهراً مليء بالحيوية.

١٥- وأخيراً، غرة الشعر

undefined

أما بالنسبة لغرة الشعر فهي دائماً رائجة بموسم الشتاء. فلن تنزعجي من حرارة الطقس وتعرق شعرك على وجهك. كما أنها تتميز بشكلها البسيط. وإن كنت من ذوات الجبهة العريضة، فتأكدي أنها ستكون خيارك الأمثل.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك