شبكة شايفك:منشطات جنسية غير تقليدية تعرف عليها

بواسط :دينا شكري

تعب، حياة روتينية، كآبة في الشتاء،… والنتيجة أن حياتكما الجنسية تلّقت ضربة مفاجئة مما أدى إلى انخفاض الرغبة واختفاء الشعور بالمتعة. ما الذي يمكن فعله إذن لتحفيز الرغبة لديك ولدى زوجك؟ من أجل هذا، لا شيء أفضل من المنشطات من الطبيعة. إليك بعض المنشطات التي يجب أن تعرفيها.

الرغبة الجنسية لدى النساء متغيرة، والشريك الذكر لا يخلو من العيوب وعدم القدرة على الانتصاب، لذا عليكما أن تتعلما إضفاء الإثارة على حياتكما الجنسية بمساعدة المنشطات. وقد أصبحت المنشطات، من أحدثها إلى أقدمها، ضرورة لتعزيز الرغبة الجنسية.

المنشطات الطبيعية

حين يتم ذكر المنشطات، فإن ما يتبادر إلى الذهن بالتأكيد هو المنشطات الطبيعية، مثل العناصر المنشطة التي تأكلينها عادة كالشوكولاته  والمحار والثوم والكرفس. ولعلك استخدمت بالفعل منشطات التوابل، عن طريق رشها على بعض الأطباق: القرنفل والزعفران والزنجبيل. ولا شك أيضا أنك سمعت عن الكبسولات المنشطة جنسيا (التي تحتوي على الماكا والجنسنغ والموريبوما) أو غيرها من الزيوت الأساسية لليلانغ يلانغ. ولكنك لا تعرفين الكثير عن المنشاطات غير العادية أو الأصلية.

المنشطات الجنسية الأصلية

العنبر الرمادي، المسك، اليوهمبي، الثوم المعمّر هي من المنشطات الجنسية غير المألوفة كثيرا لديك ربما. ولهذا السبب، من الصعب الحصول عليها ويتم التعامل معها بحذر.

– العنبر الرمادي: وهو منشط يستخرج من الإفرازات الصفراء لحوت العنبر. وتشكل هذه المادة، الشمعية والناعمة، أساس العطور، بشكلها الاصطناعي أو الطبيعي. وهناك عدة أنواع فمنها الخشبية، الجافة، البلسمية، برائحة الزهور أو قريبة من التبغ. ومن أجل استخدامه في الطهي (على شكل أعشاب…) يمكنك شراءه من محل أعشاب طبية. ويمكن استخدامه في اليخنة أو الكريمة أو المربى، وفي جميع أنواع الصلصات. ويمكنك وضعه في الشاي أو في الشوكولاته الساخنة.

– المسك: وهو منشط جنسي وعلاج للحواس، يأتي من الغدة التي تقع تحت جلد البطن لأحد أنواع الغزلان الآسيوية. وهي مادة بنية، وعلى الرغم من أصلها المثير للدهشة ورائحتها القوية (بنسختها الناعمة)، محل تقدير كبير لدى صانعي العطور، لأنها تضفي رائحة غريبة ومثيرة على العطور. ويمكن طحن المسك في الهاون وبعد ذلك إضافته إلى التركيبات بكميات صغيرة جدا.

-اليوهمبي: وهو منشط جنسي للرجال والنساء. يستخرج من اليوهمبي، وهي شجرة كبيرة في المناطق الاستوائية وعالية جدا. ويتم عادة تقطيعه قطعا صغيرة وتجفيفه. ويستخدم منذ عدة قرون لتحفيز الرغبة الجنسية (علاج للبرود الجنسي والعجز النفسي أو العضوي) ولزيادة النشوة الجنسية.

– زيت الثوم المعمّر: وهو منشط جنسي، ويمكنك استخدامه إما لوحده أو بإضافته لتركيبة ما، بثلاثة طرق: وضعه على مبخرة لبث بخاره، أو استخدامه كزيت التدليك، أو في مياه الاستحمام (عشر نقاط منه في الماء).

ويبقى التأكيد أنّ أفضل منشّط جنسي هو المخيلة والخيال.

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك