شبكة شايفك :سامسونج تعلن عن إصدار TS من +Galaxy S20

أعلنت شركة “سامسونج” عن إصدار “BTS” باللون البنفسجي “Haze Purple” من هاتفها الرائد الذكي “+Galaxy S20” وهاتف “Galaxy S20+ 5G” الداعم لشبكات الجيل الخامس (5G)، إلى جانب الإعلان عن إصدار “BTS” من سماعاتها اللاسلكية “+Galaxy Buds” باللون البنفسجي.

الإعلان يأتي بعد ظهور العديد من التسريبات سابقًا حول هذا الهاتف الذكي باللون البنفسجي، ويتميز هذا الإصدار الخاص من الخارج بظهر زجاجي باللون البنفسجي المميز لفرقة “BTS” ومعدن خارجي مع تصميم على شكل قلب بنفسجي على وحدة الكاميرا.

وتعدّ فرقة “بي تي إس” ظاهرة موسيقية عالمية، فهي أول مجموعة كورية جنوبية لموسيقى البوب تصل إلى الولايات المتحدة وبريطانيا، وأحيت العديد من الحفلات المحجوزة بالكامل في لوس أنجلوس وشيكاجو ولندن وفرنسا.

وتبدأ فترة الطلب الأولي لإصدار “BTS” من “+Galaxy S20″ و”+Galaxy Buds” عبر موقع “سامسونج” من تاريخ 19 يونيو، على أن تصبح الأجهزة متاحة على نطاق واسع اعتبارًا من 9 يوليو، لكن لم يتم تأكيد السعر بعد.ويحصل أولئك الذين يطلبون أيًا من الأجهزة بشكل أولي على إصدار محدود من ملصق “BTS”، بالإضافة إلى ذلك، سيتم تجهيز “+Galaxy Buds” بلوحة “BTS” مجانية للشحن اللاسلكي، وتشير “سامسونج” إلى أن هذه العروض مستمرة لفترة محدودة طالما أن الإمدادات موجودة.

وتتضمن علبة الهاتف ملصقات زخرفية يمكن استخدامها لتزيين الهاتف وتخصيص الجهاز بشكل أكبر، وأضافت سامسونج بعض بطاقات الصور لأعضاء الفرقة، ويشتمل الجهاز على موضوعات مثبتة سابقًا مستوحاة من “BTS”، وذلك للتأكد من تطابق الخلفية الحية مع الجزء الخارجي من الجهاز.

كما أن الهاتف مزود بتطبيق الاتصالات الكوري “Weverse”، وهو عبارة عن منصة متخصصة في استضافة المحتوى والتواصل بين المعجبين بفرق “K-pop” والموسيقيين.

وتتميز سماعات الأذن الجديدة بنظام ألوان بنفسجي وأسود مع علبة شحن تتناسب مع هذه الألوان، ويوجد على أحد سماعات الأذن شعار “BTS”، في حين يوجد في الجانب الآخر القلب البنفسجي، وكما هو الحال مع”+Galaxy S20″، فإن “+Galaxy Buds” تأتي مع بطاقات صور لأعضاء الفرقة.

كما أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، عن موعد إطلاق هاتفها الذكي الأحدث Galaxy A21s للبيع بالأسواق الهندية بدءًا من يوم 17 يونيو الجاري، والذى ينافس بقوة ضمن الفئة المتوسطة.

يمتاز هاتف سامسونج Galaxy A21s بشاشة من نوع Super AMOLED، بقياس 6.5 بوصة، وبدقة FullHD +، بالإضافة لنوتش على هيئة ثقب للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 13 ميجابكسل.

و يدعم هاتف Galaxy A21s، أربع كاميرات خلفية تأتي الرئيسية منها بدقة 48 ميجابكسل، وبدقة 8 و2 و2 ميجابكسل للتصوير الفائق، كما يحتوي الجزء الخلفي للجهاز على مستشعر لبصمة الإصبع.

ويعمل هاتف Galaxy A21s بمعالج ثماني النوى من نوع Exynos 850، بقوة 2.0 جيجاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 3 أو 4 جيجابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 أو 64 جيجابايت.

ويأتى هاتف Samsung Galaxy A21s ببطارية سعة 5000 مللى أمبير، ومنفذ شحن من نوع USB Type-C، كما تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 15 واط، ويعمل بنظام تشغيل Android 10.

ويتوفر هاتف سامسونج الجديد Galaxy A21s فى 4 ألوان هي الأسود، والأبيض، والأحمر، والأزرق، بسعر 200 يورو ، وسيكون متاحاَ للبيع في 17 يونيو المقبل بالهند أولًا.

كما أعلنت شركة سامسونج عن طرح هاتف Galaxy A71 5G للبيع فى الولايات المتحدة ليكون أرخص هاتف ذكى بإمكانيات عالية يتمتع بتقنية الجيل الخامس من الاتصالات 5G في 2020.

و سامسونج قد أطلقت أول نسخة 5G من الهاتف في شهر إبريل الماضى، ويعتبر هاتف Galaxy A71 5G من الفئة المتوسطة.

وسيكون هاتف Galaxy A71 5G متاحا على موقع سامسونج الإلكترونى للشراء في الولايات المتحدة، بدءا من يوم 19 يونيو، بسعر 600 دولارأمريكى .

وتأتى كاميرات هاتف سامسونج Galaxy A71 أربع كاميرات وتأتي الكاميرا الأساسية ب 64 ميجا بيكسل، وكاميرا بزاوية واسعة ب12 ميجا بيكسل، وأخرى مكبرة ب 5 ميجا بيكسل، أما الرابعة فتأتى بمستشعر للعمق ب 5 ميجا بيكسل.

ويتميز هاتف سامسونج Galaxy A71 بسعة بطارية 4.500 مللى أمبير، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى بسعة 6 جيجا بايت رام ، ومساحة داخلية 128 جيجا بايت. ، مع خاصية الشحن السريع ب 25 واط .

قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك