تفسير حلم ملايات السرير والتأويلات الشائعة للعزباء والحامل والمتزوجة

ما هو التفسير الصحيح لـ ملاية السرير أو غطاء السرير أو مفرش السرير كما ورد في كتب تفسير الأحلام؟ الملاية هي المرأة أو السيدة والسرير هو الزوج، ولكن مواضع الحلم والحالة الاجتماعية تغير التفسير وتبدله من حال إلى حال، تابعونا على مجلة رقيقة في تفسير حلم ملايات السرير في المنام بالتفصيل.

تفسير حلم ملايات السرير

ملاية السرير أو ما تُمسى بغطاء السرير أو ما يُفرش على السرير، السرير مكان للنوم والراحة والاستمتاع بالزوجة والأولاد، والسرير يعبر عن البيت وفرش السرير يعبر عن السيدة أو امراة البيت للمتزوج، وإن كان عازب فالرؤية تدل على اقتراب زواجه، أي فرش سريره.

فرش السرير له خير وشر في رؤيته يختلف حسب موضع الرؤية وحسب الحالة الاجتماعية للرائي أو الرائية وحسب جنس صاحب أو صاحبة الرؤية، وملاية السرير أو مفرش السرير في المنام له تأويلات خير تتمثل في الزواج والسعادة الزوجية والاستقرار والحب والمودة والرحمة بين الأزواج.

وله تفسيرات أخرى شر تتمثل في هجر الزوجة أو الطلاق، أو عصيان الزوجة، وربما تدل ملاية السرير على الانفصال والطلاق أو زواج الزوج لزوجة أخرى، ولكن تختلف المواضع كما سنذكرها أدناه.

ما قيل في خير تفسير حلم ملايات السرير

  • الملاية إن كانت نظيفة وجميلة دلت على الزوجة الصالحة والملتزمة سواء للمتزوج أو للعازب ( الفتاة التي سيتزوجها إن شاء الله تعالى ).
  • ومن رأى في المنام أن هناك 2 مفرش للسرير دلت الرؤية على الزواج مرة ثانية.
  • والمفرش الجديد ذات الون الأبيض أو اللون الأخضر دليل على صلاح الزوجة وهدايتها واحترامها لزوجها.
  • ومفرش السرير للحامل دليل على ولادة ذكر.
  • ومن ترى في منامها مفرش سرير جميل على سرير وكانت لا تنجب دلت الرؤية على حملها قريبًا بفضل الله تعالى؛ خاصةً إن كانت لون الملاية خضراء أو بيضاء.
  • والألوان الفانحة في الملايات والمفارش دليل على صلاح الرائية بعكس الألوان الغامقة تدل على فساد قلب الرائية وفساد علاقتها الزوجية والله أعلم.
  • والفراش الناعم الملساء في المنام والجلوس عليه والتمتع به دليل على المتع الدنيوية والثراء والغنى وامتلاك سيارة أو بيت جديد والله أعلم

ما قيل في شر تفسير حلم ملايات السرير

  • وإن كانت الملاية في المنام مضبوطة على السرير دلت الرؤية على استقرار الزوج والزوجة وعدم وجود مشاكل بينهما وأنهما يناسبان بعضهما.
  • ومن ترى في المنام أن السرير مكسور وعليه ملاية جميلة دلت الرؤية على أن الزوج غير صالح.
  • ومن ترى في المنام ملاية غير نظيفة دلت الرؤية على وجود صفات سيئة في شخصيتها فتتخلص منها؛ لعدم الانفصال عن زوجها.
  • ومن ترى في المنام أن زوجها يطوي المفرش دلت الرؤية على الانفصال والطلاق.
  • ومن يرى في المنام أكثر من مفرش دلت الرؤية على تعدد الزوجات وعلى حسب عدد المفارش كان عدد الزيجات.
  • ومن ترى في المنام الملاية مرقعة ومقطعة دلت الرؤية على أنها منافقة أو أنها تتسبب في مشاكل زوجية قد تؤدي على الانفصال.
  • ومن يجد في منامه مشكلة في المفرش أو السرير فالرؤية تدل على عدم الاستقرار في الحياة الزوجية.
  • ومن ترى في المنام ملاية حمراء فالرؤية تدل على حب الزوجة لزوجها.
  • ومن ترى في المنام ملاية سوداء قد تدل الرؤية على المشاكل الزوجية والطلاق وربما تدل على أن هناك توتر العلاقات الزوجية.
  • ومن يرى في المنام شراء الملايات فالرؤية دليل على تعدد الزوجات.
  • ومن يرى في المنام أنه يبيع ملاية فالرؤية دليل على طلاق زوجته.
  • ومن ترى في المنام أن السرير به عيب فربما تدل على عيب في زوجك أو أنه غير صالح أو أن زوجها يخونها والله تعالى أعلى واعلم.

تفسير حلم ملايات السرير للحامل في المنام

من ترى في المنام أنها تفرش سرير بملاية أو مفرش دلت الرؤية على ولادتها لمولود ذكر بفضل الله تعالى وسيكون الطفل حسب شكل الملاية إن كانت جديدة وجميلة كان الطفل على قدر هذا الجمال ومستقبله كان أفضل والله أعلم.

تفسير حلم ملايات السرير للمتزوجة في المنام

المتزوجة التي ترى في المنام ملاية أو مفرش سرير فالرؤية تدل عليها وعلى أخلاقها وصفاتها كزوجة، فمن ترى مفرش جديد ونظيف وجميل فالرؤية تدل على جمال قلبها وأنها مطيعة لزوجها وأنها سعيدة مع زوجها ومستقرة.

أما من ترى في المنام أن الملاية غير نظيفة ومتسخة أو أنها مرقعة أو مقطوعة فالرؤية تدل على المشاكل الزوجية التي تعاني منها الرائية، ولكن بسبب الزوجة أنها عاصية لزوجها أو غير متدينة أو مخادعة أو فيها صفات غير جيدة والله أعلم.

أما من ترى في المنام أن هناك سريرين والاثنين مفروشين فالرؤية تدل على زواج زوجها عليها، وإن رأت سريرين أحدهما فقط مفروش فالرؤية تدل على تفكير زوجك في الزواج مرة أخرى، فإن شعرتِ بأن السبب المشاكل بينكما فحاولي أن تحلِ أمورك.

تفسير حلم ملايات السرير للمتزوج والعازب

من يرى في المنام ملاية على السرير وكان عازب فالرؤية تدل على أنه سيتزوج قريبًا بفضل الله تعالى، وعلى حسب شكل الملاية تكون شكل الزوجة بفضل الله، فإن كانت الملاية بيضاء فالرؤية تدل على صلاح زوجتك وأنها ستكون جميلة، أما إن كانت الملاية متسخة ومرقعة دلت الرؤية على زواجك من فتاة غير صالحة وغير كوفئ والله أعلم.

ومن كان متزوج ورأى في المنام مفرش سرير فالرؤية تدل على حبه لزوجته عن كانت الملاية نظيفة، وإن كانت غير نظيفة دلت الرؤية على عصيان زوجته له ووجود مشاكل بينهما، ومن يرى في المنام سريرين فالرؤية تدل على تفكير الرائي في الزواج مرة ثانية.

وإن كانا السريرين مفروشان دلت الرؤية على زواج الرائي من امراة أخرى علىزوجته، ومن رأى أنه يبدل مفرش السرير بغيره جديد فالرؤية تدل على زواجه ثانيةً من فتاة بكر، ومن رأى أنه يبدل مفرش السرير بمفرش قديم دلت الرؤية على زواجه ثانيةً ولكن من امراة ثيب والله أعلم.

تفسير حلم ملايات السرير للعزباء في المنام

ملاية السرير في منام العزباء دليل على اقتراب عقد قرانها عن كانت مخطوبة، وتدل على خطبتها إن كانت غير مخطوبة؛ لأن السرير يدل على البيت الجديد وهو بيت الزوج، والفرش يدل على الرائية العزباء.

وإن كان الملاية شكلها حلو ومظبوطة على السرير دلت الرؤية على سلامة قلبك وسلامة قلب من اخترتِ وسعادتكم الزوجية القادمة بفضل الله تعالى، أما من ترى أن المفرض غير مضبوظ فالرؤية تدل على الاختيار الخاطئ.

ومن ترى في المنام أن الملاية غير نظيفة ومتسخة فالرؤية تدل على أنها تمتلك صفات سيئة فيمكن أن تكون منافقة أو مخادعة أو أنها زوجة غير صالحة أو غير متدينة، وربما دلت الرؤية على أنها لا تفكر في الزواج ولا ترغب فيه والله تعالى أعلى وأعلم.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.