شبكة شايفك :معاون محافظ جنوب سيناء: مشروعات أرض الفيروز تجعلها قبلة للمستثمرين




قال جبريل فتيح ، معاون محافظ جنوب سيناء للشباب ، أنه بمناسبة الذكرى الـ 38 لتحرير سيناء ، وباسم كل شباب سيناء يتقدمون بالتهنئة للقيادة السياسية.


وأشار معاون محافظ جنوب سيناء للشباب فى تصريح خاص لـ ” شبكة شايفك ” ، أن ما تشهده سيناء من مشروعات عملاقة على أرضها فى شتى المجالات بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى دليل على أهميتها ، وحوّل أحلام شبابها إلى واقع وجدوا مشروعات تخدم مصالحهم ومستقبلهم ، وتدفع بهم لتطوير الفكر والمُضى قدما فى مواكبة لآليات الحداثة .


وأوضح أنه من تلك المشروعات على سبيل المثال لا الحصر “جامعة الملك سلمان ” التى أصبحت حديث الساعة على كل لسان الشباب فى جنوب سيناء ، وما ستحدثه من تنوير فكرى وأكاديمي، وهى صرح علمى يجمع العلماء على أرض الفيروز.


وقال أن أهمية هذا المشروع أنه لم يعد هناك أمام الشباب عائق فى استكمال التعليم الجامعى ، وخصوصا الفتيات اللاتى يتكبدن مسافات من أجل تلقى العلم وهى جهود تذكر للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ، وحرص الرئيس على النهوض بسيناء وتنميتها كون التنمية هى المخرج الآمن للقضاء على الإرهاب .


وأشار إلى أن مشروعات أخرى هى مثال فخر للشباب ومنها البُنى التحتية والطرق الدولية الحديثة ، إلى جانب العديد من المشروعات الاقتصادية ومنها المدينة الصناعية بأبو زنيمة ، وماستوفره من فرص عديدة للشباب، وما تشهده مدينة شرم الشيخ من مواكبة لكبرى المدن السياحية فى العالم وتحويلها لمدينة خضراء .


 وقال هذا وأكثر ينتظره شباب سيناء فى الفترة القادمة ، حيث المتوقع أن تلك المشروعات ستحول سيناء إلى جنة استثمارية تجذب لها الجميع .


 


 

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك