شبكة شايفك : بالصور: مشتل أبوصيبع للنباتات والزهور يرعى فعالية «نحن نزرع» لأهالي الحورة والقضيبية


برعاية مشتل أبوصيبع للنباتات نظم مركز شباب الحورة والقضيبية ورشة نحن نزرع لعدد فاق ٥٠ شخص وبحضور عدد من أمهات دار الحورة.

تعتبر الورشة من ضمن أهداف ورؤية المركز للنشاط الصيفي غرس ثقافة المحافظة على البيئة وتشجيع على تشجير المناطق والأحياء السكنية.

قدم مشتل ابوصيبع العديد من الفقرات وبدأت في توضيح اهمية الزراعة وكيف حث عليها الرسول (ص) واهميتها في الحفاظ على بيئتنا وكذلك استعرضت الجهود التي قامت بها مملكة البحرين في مجال الزراعة والتشجيع عليها من خلال انشاء الحدائق واقامة المعارض ودعم المزارعين، وقدمت ورشة عملية للأطفال وهي عباره عن زرع بعض النباتات في أصيص وذلك لتشجيعهم على رعاية النباتات.

في ختام الورشة أكد عبدالرسول يوسف “مدير المشتل” على أهمية الإنشطة الصيفية والنشاطات التي تقوم بها الجمعيات لرعاية الناشئة وتطويرهم، شاكرًا لجهود جميع المشاركين في انجاح فعالية “نحن نزرع”.

وأكدت الاستاذة شيخة الزايد “رئيس العلاقات العامة والأنشطة بالمركز” بأنه مثل هذه الفعاليات الثقافية التى تتبناها جهات من المجتمع البحريني لها تأثير مميّز، فتميز مشتل أبوصيبع للنباتات والزهور برعاية معسكر النشاط الصيفي سنويًا وهذا دليل على صدق النيّة في تشجيع المجتمع البحريني لأهمية الحفاظ على البيئة وزرع هذه الثقافة لدى الأطفال، واختتمت بالشكر الجزيل إلى مدير المشتل الذي قدم جهود كبيرة من أجل إثراء هذه الفعالية بالمعلومات والأدوات اللازمة.
قد يعجبك ايضا
تعليقات
تحميل ...
التخطي إلى شريط الأدوات