شبكة شايفك: القبض على 11 متهما في مشاجرة «الأسلحة النارية» بحلوان


تمكنت مباحث قسم شرطة حلوان، اليوم الجمعة، من القبض علي 11 شخصًا طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية، نشبت بين عائلتين بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم، وذلك بعد ساعة من حدوث المشاجرة.

تعود الواقعة، بتلقى المقدم هاني أبو علم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى النصر تفيد استقبالها 3 أشخاص أحدهم مصاب بطلقة في الفخذ والآخر مصاب بطلقة في اليد، وآخرهم مصاب في أنحاء جسده وفي حالة خطرة بين الحياة والموت، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ.

وقام ضباط المباحث بعمل التحريات، والتى من خلالها تبين نشوب مشاجرة بين “أحمد رضا” 22 سنة، يعمل في محل منظفات ملك والده طرف أول، و”حنفي محمد” 23 سنة عاطل، طرف ثان، بسبب خلافات سابقة، ليتطور الأمر لاحقًا ويأتي الطرف الثاني بصحبة عائلته وأصدقائه حاملين أسلحة محلية الصنع “فرد خرطوش” وقاموا بالاعتداء على الطرف الأول، والذي كان قد أعد سلاح آلي مجهز بخزنتين ذخيرة وأطلق وابلا من الأعيرة النارية صوبهم ما أسفر عن إصابة شخصين بطلقات في الفخذ واليد، وقام عدد من أصدقائه بضرب شخص آخر بالشوم، ليترفع حصيلة المصابين من الطرف الثاني إلى 3 أشخاص.

فجهز رئيس مباحث القسم، قوة أمنية مكبرة، ومن خلال عدة أكمنة تمكن من القبض علي 11 شخصًا طرفي المشاجرة في أقل من ساعة من نشوبها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

يذكر ان رجال مباحث القاهرة، نجحوا الشهر الماضى، فى السيطرة على مشاجرة بالأسلة النارية والبيضاء وتراشق الحجارة، بين مجموعة من الاشخاص بمنطقة حلوان، بسبب خلافات فيما بينهما حول الجيرة ولهو الأطفال، وتم ضبط طرفى المشاجرة والاسلحة المستخدمة وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

ومن خلال الفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات حول الجيرة ولهو الأطفال تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالتراشق بالحجارة وإطلاق الرابع أعيرة نارية فى الهواء من السلاح النارى المضبوط بحوزته دون حدوث ثمة إصابات.

وتمكن ضباط مباحث القسم من السيطرة على الموقف، وضبط طرفى المشاجرة والسلاح النارى والأبيض المستخدمين فى الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك ايضا

نسعد بتعليقك