شبكة شايفك: حبس طبيب بشري انتحل صفة طالب عربي الجنسية داخل لجنة امتحان


انتحل طبيب بشري، صفة طالب جامعي بكلية طب في جامعة خاصة وحاول تأدية امتحان الجراحة بدلا من صديقه عربي الجنسية ولكن فشلت المحاولة بعد تمكن أحد مراقبي الامتحان أثناء مراجعة بطاقات الهوية الخاصة بالطلبة ومقارنتها بشخص الطالب ولاحظ المراقب أن الشخص الذي يخضع لتأدية الامتحان ليس هو صاحب بطاقة الهوية وبعد الضغط عليه داخل، تبين أنه طبيب بشري وصديق الطالب وتم ضبطه.

قررت نيابة أول أكتوبر، برئاسة المستشار على السيسى، مدير النيابة، بحبس طبيب بشري، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتزوير.

كشفت التحقيقات أن المتهم “أحمد. ج” 26 سنة، طبيب بشرى، تم ضبطه بكلية الطب في جامعة خاصة شهيرة بعد دخوله لأداء أحد الامتحانات بدلا من صديقه عربي الجنسية.

وأضافت التحقيقات أنه أثناء قيام مراقبي امتحان مادة الجراحة بالكلية، بمراجعة بطاقات الهوية للطلبة “الكارنيهات” ومقارنتها بشخص الطالب، تبين أن الشخص الخاضع للامتحان مختلف عن صورة صاحب بطاقة الهوية التي يحملها.

تابعت التحقيقات أنه بمواجهة المتهم أقر بأنه طبيب بشري، وربطه علاقة صداقة بطالب في الجامعة عربي الجنسية، وطلب منه أن يخوض الامتحان بدلا منه بسبب رسوبه فى امتحان مادة الجراحة طوال 7 سنوات منذ عام 2011.

 



قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.