شبكة شايفك: تجديد حبس عاطل قتل سائق توك توك بالسلام


قرر قاضي المعارضات بمحكمة العباسية، تجديد حبس عاطل 15 يومًا، على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل سائق توك توك بالسلام، عاتبه على معاكسة فتاتين.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه، أنه توفى نتيجة إصابته بجرح ذبحي فى الرقبة، واستمعت النيابة لأقوال شهود العيان، الذين أكدوا أن المتهم دائم التعرض لفتيات من أهل المنطقة بالكلام الجارح، وأنه أحد البلطجية المعروفين. وأضافت التحقيقات أن المتهم عقد العزم على التخلص من المجني عليه، فانتظره وقام «بطعنه في رقبته».

كان قسم شرطة السلام أول، قد تلقى بلاغًا من المواطنين يفيد بوجود مشاجرة وقتيل بمنطقة مساكن إسبيكو بدائرة القسم، وبانتقال قوة أمنية من رجال المباحث، تم ضبط المتهم.

تلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغا، بمشاجرة ومتوفى بمنطقة السلام، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين كل من “محمد.ه”، 20 سنة، سائق توك توك، توفي إثر إصابته بطعنة بالرقبة، و”فؤاد.ن”، 22 سنة، عاطل، مصاب بطعنة بالصدر، وتم حجزه بمستشفى هليوبوليس.

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين حال قيام الأول بمعاتبة الثاني لتعرضه لإحدى الفتيات ترتبط بالأول بعلاقة عاطفية تطورت إلي مشاجرة، وتدخل الجيران وبعض السائقين لفض المشاجرة، إلا أن المتهم عقد النية على الانتقام، فأعد سلاحا أبيض أخفاه بين طيات ملابسه، وتوجه إلى محل عمل المجني عليه، حيث تربص له، وغافله وطعنه بالسلاح، فما كان من القتيل إلا أن استجمع قواه، وطعنه بدوره هو الآخر، حيث تم نقل الاثنين إلى المستشفى، وتم وضع حراسة مشددة على المتهم، وإيداع جثة القتيل الثلاجة، استعدادا لعرضها على النيابة، التي استمعت إلى أقوال 3 شهود حضروا الجريمة.

وأمرت النيابة بسرعة استعجال تقرير الصفة التشريحية ودفن الجثة، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.