شبكة شايفك: «مكياج وملابس حريمي».. تفاصيل جديدة في سرقة خزينة مطعم «هارديز» بالدقي


تفاصيل جديدة كشفتها أوراق التحقيقات في واقعة سرقة مبلغ 34 ألفا و850 جنيها من خزينة مطعم “هارديز” بالدقي، وذلك بعد القبض على مرتكبي الواقعة الأربعة، ومن بينهم العقل المدبر عامل المطعم.

البداية كانت ببلاغ تلقاه العقيد محمد الطويل، مأمور قسم الدقي، من “محمد. س”، 35 سنة، مدير مطعم هارديز، باكتشافه سرقة مبلغ 34 ألف جنيه من خزينة المطعم التي لم يقم بإحكام غلقها لوجود عطل بها.

بفحص كاميرات المراقبة، كشفت معاينة العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة، دخول أحد الأشخاص من الباب الخلفي الخاص بعمال الدليفري والدخول إلى مكتب الإدارة وسرقة المبلغ، وبإعادة مناقشة مدير المطعم وفحص العاملين الحاليين والسابقين والمترددين على المحل، توصلت جهود البحث والتحري للعقيد عمرو البرعي، مفتش قطاع وسط الجيزة، إلى أن مرتكبي الحادث هم: “مصطفى ش.ل”، 20 سنة، عامل بالمطعم، و”كريم ج.”، 20 سنة سائق، و”محمد أ. م”، 19 سنة، و”أمير ع. ي”، 20 سنة، يقيمون بمنطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن المقدم هاني الحسيني، رئيس مباحث الدقي، ومعاونوه الرائد حسام العباسي والنقيبين مصطفى حجران وعبد الرحمن محمدين من ضبط المتهمين وبحوزتهم 31 ألف جنيه، واعترفوا بارتكابهم الواقعة.

أمام اللواء محمد عبد التواب، قال المتهم الأول إنه كان يمر بضائقة مالية، ونظرا لعلمه بعدم غلق خزينة المحل لوجود عطل بها وبداخلها مبالغ مالية، اتفق مع المتهمين على السرقة، وتسهيل دخولهم عن طريق ترك نافذة المطعم مفتوحة.

وأضاف أن المتهمين الثاني والثالث توجها إلى المطعم، وفتح الثاني النافذة المتروكة ودخل إلى مكتب الإدارة واستولى على المبلغ المالي، وانتظر الثالث خارج المطعم لمراقبة الطريق، وفرا هاربين إلى مسكن الرابع، واقتسموا المبالغ فيما بينهم، وأرشد الثالث عن مستحضرات تجميل وملابس حريمي قام بشرائها بـ2000 جنيه من متحصلات السرقة.    

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.

fbq('init', '1565662180406927'); fbq('track', "PageView");

قد يعجبك ايضا