شبكة شايفك: «خلافات عيال».. القبض على قاتل الطفل المذبوح بالدقهلية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من القبض على قاتل الطفل “يوسف”، حيث اتضح أنه طفل عمره 15 عامًا، وارتكب جريمته بعد مشاجرة مع الطفل انتهت بقتله.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من قسم شرطة الجمالية، يفيد بتمكن مباحث القسم من القبض على “عبد الله.م” 15 عامًا، وشهرته تايسون، يعمل في إحدى الورش، بتهمة قتل الطفل يوسف جبريل، 10 سنوات،  بذبحه وتركه ينزف حتى الموت، جاء ذلك بعد الاستماع لأقوال شهود العيان وتفريغ محتوى كاميرات المراقبة.

اقرأ أيضًا: ابن عم طفل الدقهلية «المذبوح» يكشف تفاصيل اختطافه

وباستدعائه ومواجهته، اعترف المتهم باستدارج الطفل الصغير بغرض التعدي عليه وضربه انتقاما منه، بعد نشوب خلافات ومشاجرة بينهم، مستغلا سابق معرفته به، ولما صرخ الطفل وهم بالهروب، خشى المتهم من افتضاح أمره فلحق به وذبحه بآلة حادة.

وألقى المتهم بجثمان الطفل على طريق “الجمالية – دمياط”، وأشار إلى مكان إخفائه أداة ارتكاب الجريمة، كما أنهى تمثيل الجريمة أمام النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وصرحت النيابة بدفن جثة الطفل.

اقرأ أيضًا: «خرج ولم يعد».. العثور على طفل مذبوحًا بالدقهلية

وكان أهالي مركز الجمالية، عثروا على جثمان الطفل الصغير والمبلغ عن تغيبه منذ السبت الماضي، وسط الزراعات خلف إحدى المستشفيات على الطريق إلى دمياط، وكانت مسجاة على الوجه وبها طعون في البطن وقطع في الرأس من الخلف.

fbq('init', '1565662180406927'); fbq('track', "PageView");

قد يعجبك ايضا