شبكة شايفك :بعد أزمة صحية شديدة.. كارول سماحة تكشف تطورات الوضع الصحي لزوجها


القاهرة – شبكة شايفك

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، تطورات الحالة الصحية لزوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها.

كارول سماحة، قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الهوا هوانا»، والمذاع عبر إذاعة لبنان: «إن زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، وضعه الصحي أفضل وحالته مستقرة».

وأضافت: «أن زوجها يتلقى العلاج حاليًا لأنه كان يعاني من مشاكل في الكلى»، وردت على الشائعات التي تروج حول وضعه الصحي مطالبة مروجيها بالكف عن بثّ شائعات لا أساس لها من الصحة.

وعن نجاح أغنيتها الجديدة، «مبروك لقلبي»، أوضحت أنها سعيدة بأن العمل أخذ حقه وبسرعة، لأن دمج اللون الطربي مع الرومانسي بهذه الطريقة أعطى الزخم للأغنية لتنجح أكثر.

وردًا على سؤال حول تعاونها مع زياد الرحباني، قالت: «لا أريد التكلم حول هذا الموضوع وأريد أن أبقيه سرًا، وهو أكثر من أغنية أو أغنيتين.. ومن الواضح أن هناك انسجامًا فنيًا وفكريًا معه وأعدكم أنه سيكون هناك مفاجآت».

وأردفت: «كلام زياد قليل، وعندما أكون معه لا أضطر كثيرًا للكلام، وفاجأتني شخصيته وطيبته وبساطته وكم تشبهه الأعمال التي رأيناه فيها، فهو مفكر لديه فلسفة يمارسها وينفذها وليس فقط مجرد شعارات، وكلانا لا نعلم إلى أين سنصل».



قد يعجبك ايضا