شبكة شايفك: «اختلس فلوس النظافة».. إيقاف موظف الإيرادات ببني سويف


أصدر المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، قرارا بوقف مسؤول إيرادات الحسابات الخاصة بالوحدة المحلية لقرية «قمن العروس»، التابعة لمركز الواسطى، عن العمل لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة في واقعة تلاعب بدفاتر العهدة الخاصة به «أيهما أقرب» مع وقف صرف نصف راتبه خلال مدة إيقافه عن العمل.

كان الجهاز المركزي للمحاسبات قد أورد في تقريره عن فحص متحصلات رسوم النظافة بالوحدة المحلية لقرية قمن العروس في الفترة من مارس 2013، وحتى أبريل 2018، أن هناك تلاعبًا في دفاتر العهدة الأمر الذي ترتب عليه اختلاس مبلغ 274 ألفا و162 جنيها.

وتضمن قرار المحافظ تشكيل لجنة لفحص أعمال الموظف المذكور في جميع سنوات خدمته بالتسلسل من تاريخ إيقافه عن العمل حتى التاريخ الذي يثبت فيه أنه بدأ ارتكاب الفعل سواء في الجهة التي ظهر فيها الحادث أو غيرها من الجهات التي سبق لها العمل بها، على أن تتولى هذه الجهات تشكيل لجان لفحص أعمال المذكور أثناء عمله بها.

وقرر المحافظ تكليف الوحدات المحلية للمراكز والمدن على مستوى المحافظة بمراجعة تحصيل رسوم النظافة بكل وحدة محلية قروية “كل فيما يخصه” وإعداد تقرير ليتم عرضه على المحافظ خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ صدور القرار.

اقرأ أيضًا:

محافظ بني سويف يأمر بمنع دخول نادي الإدارة المحلية بعد سقوط جزء من سقفه

إيقاف أخصائيين في دار أيتام بتهمة التعدي جنسيا على طفلين ببني سويف 

 

 

fbq('init', '1565662180406927'); fbq('track', "PageView");

قد يعجبك ايضا