لجذب انتباه الشريك باللقاء الأول.. ارتدي هذه الملابس!

لجذب انتباه الشريك باللقاء الأول.. ارتدي هذه الملابس! ffff777
لا يستطيع أحد إنكار مدى تأثير المقابلة الأولى بين الرجل والمرأة في العلاقة العاطفية، نظرًا لأهميتها في ترك الانطباع السيء أو الجيد عند كلا الطرفين.
يعد الزي المناسب لمثل هذه المقابلات من أهم الأشياء التي تشكل الانطباع عند الطرف الآخر، إذ تفكر كل فتاة في جميع التفاصيل الخاصة بإطلالتها وجمالها أثناء هذا اللقاء، وتعد الهيئة الخارجية من أهم الأشياء التي تلفت انتباه الرجال عند رؤية السيدات.
وتكشف خبيرة الأزياء العالمية روزي ماكاي في حوار خاص مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن أهم الأزياء التي يجب على السيدات ارتدائها أثناء المقابلة الأولى للظهور بصورة ملفتة وجميلة.

وبحسب ما ذكرته ماكاي، فإن مفتاح أي مقابلة ناجحة هو الثقة بالنفس والإعجاب بشخصيتك لكي يعجب بها غيرك، وتؤكد ماكاي أن الزي المناسب الذى ترتديه في البداية سوف يترك دائمًا انطباعاً جيداً للشخص الآخر مشددة على أن الملابس يجب أن تكون بسيطة قدر المستطاع.
وتنصح ماكاي بارتداء سروال جينز وقميص شفاف بالإضافة إلى معطف جلد، حيث تعتقد أن هذا الزي سوف يكون الأنسب لمقابلة لتناول مشروب ما بعد الظهيرة، في حين تعتقد ماكاي أن ارتداء الفساتين “المنّقطة” التي تتزين بالنقوش سوف يكون خيارا جيدا أيضًا لهذه المقابلة.

ولزيادة حالة الثقة لديك خلال المقابلة الأولى يجب إظهار جانب معين من شخصيتك، وذلك من خلال إضافة شيء إلى إطلالتك يعزز حالتك النفسية وثقتك بنفسك.
إذا كانت الأكسسوارات الضخمة هي المفضلة لديك يتوجب عليك ارتداء زوجًا من الأقراط الكبيرة وفي حالة عشقك للأحذية يتوجب عليك اختيار حذاءك المفضل للشعور بمزيد من الثقة.

قد يعجبك ايضا