شبكة شايفك : مواطنون لــ«الوئام»: طريق كرا تسّبب في حوادث قاتلة!


إشتكى عدد من سالكي طريق كرا _العقيق التابع لمحافظة العقيق بمنطقة الباحة والذي يربط مركزهم بطريق الملك سعود الطائف شمالاً ومحافظة العقيق جنوباً من سوء الطريق ووجود عدد من الأماكن الخطرة والتي أصبحت على شكل منخفضات تؤدي إلى حوادث مميتة عند محاولة تلافي الوقوع فيها وخاصةً الموقع الذي يقع في السليم والذي تسبَّب في عدد من الحوادث راح ضحيتها عدد من الوفيات كان آخرها يوم أمس الأول الأربعاء.

وفِي التفاصيل التي تحصَّلت عليها “شبكة شايفكقال المواطن محمد الغامدي ‏بالأمس حصل حادث على شابين في طريق كرا-العقيق وأنتقلوا إلى رحمة الله.

وأضاف : تكلمنا كثير عن هذا الطريق وعن هذا المكان الذي فقدنا فيه كثير من شبابنا  الطريق فيه هبوط في المسار الأيمن مما يسبب ضرر على المركبات فيتفادونه بسلك المسار الأيسر فيحصل مثل ماحصل بالأمس من حوادث مُفجعة.

وقال مواطن آخر لــ”شبكة شايفك“: أن هذا ليس بالحادث الأول الذي يقع في هذا الموقع بالذات وأن الطريق يحتاج إلى معالجة وصيانة دورية من قبل الجهة المسؤولة عنه لاسيما أن هذا الموقع المذكور يقع في نزلة تحجب رؤية السيارات القادمة من جهة العقيق عن القادم من جهة مركز كرا عندما يتفادى هذا الهبوط بالخروج في المسار الأيسر فيصبح وجهاً لوجه مع من يقابله مِم يعرضه للخطر .

وبعرض الموضوع على مدير مواصلات الباحة المهندس مسفر المالكي قال : الحادث سببه تجاوز خاطي لاحدى المركبات وليس السبب كما ذكر والطريق المنوه عنه بسؤلكم سينفذ عليه مشروع وقائي كشط وسفلته وإعادة دهانات تبدأ من يوم السبت القادم .

شبكة شايفك : مواطنون لــ«الوئام»: طريق كرا تسّبب في حوادث قاتلة!شبكة شايفك : مواطنون لــ«الوئام»: طريق كرا تسّبب في حوادث قاتلة!

قد يعجبك ايضا