شبكة شايفك :«تاون جاس» تكشف عن تفاصيل انفجار حلوان: العميل السبب



أعلنت شركة  «تاون  جاس» لتوصيل الغاز الطبيعى  عدم مسئوليتها عن انفجار عقار حلون، مؤكدة أن الحريق نتج عن عبث متعمد  من العميل.

وأوضح المهندس ياسر بهنس رئيس الشركة، أن العميل فك وصلات الغاز بالبوتاجاز والسخان بمعرفته دون الرجوع للشركة، بالإضافة إلى قيامه بتوصيل البوتاجاز بخامات و توصيلات المياه (جلبة حديد وتيفلون)، لا تستخدم في توصيل الغاز الطبيعي، تاركا مفاتيح البوتاجاز في وضع الاشعال وعدم التأكد من غلقها أثناء الفك والتركيب.

وأضاف «بهنس» فى تصريحات له، أن العميل استبدل السخان الذي يعمل بالغاز بآخر كهربائي وتجاهل تأمين توصيلات الغاز الطبيعي ما تسبب في انفجار ضخم.

وناشدت الشركة عملائها بتوخي الحذر والحيطة وعدم التعامل والعبث بتوصيلات الغاز الطبيعي وعدم الاستعانه بفنيين من خارج تاون جاس، وتوكد الشركة سرعة تلبيتها لرغبات العملاء في الفك والتركيب وإجراء التعديلات وحالة الطوارئ من خلال الاتصال برقم 129 أو خدمة العملاء على رقم  19129.

يذكر أنه ورد بلاغ لشركة تاون جاس عصر اليوم بوقوع انفجار  بعقار تسبب في سقوط واجهة المنزل بمنطقة حلوان بالمجاورة 6 المشروع الأمريكي بجوار المطافي ما تسبب في وفاة طفل عمره 3 سنوات، وإصابة 6 آخرين، وعلى الفور توجهت أطقم الطوارئ لموقع الحادث وتم قطع الغاز الطبيعي عن العقار من محبس خط الخدمة خارج العقار .

fbq('init', '1565662180406927'); fbq('track', "PageView");

قد يعجبك ايضا