شبكة شايفك : “وفاق”.. مشروع تربوي جديد بالطائف لإصلاح الأزمات التعليمية


أكد طلال بن مبارك اللهيبي، المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، أهمية العمل بروح الفريق وبناء جسور الثقة بين الرئيس والمرؤوس، وتحمل المسؤولية وبناء الذات وفق المعطيات الإيجابية في ظل وجود قدوات ونماذج تفاؤلية في حياة المحيطين بنا، وحل النزاعات والخلافات التي قد تعيق العمل ونشر ثقافة التسامح والعفو والتجاوز وحل النزاعات والتسامح في الخصومات.

جاء ذلك خلال افتتاحه اللقاء الأول لمنسقي ومنسقات مشروع الإصلاح التربوي “وفاق”، على مسرح الإدارة الفيصلية للبنين، وعبر الشبكة في مسرح الإدارات النسائية للمنسقات، بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية وعدد من مديري ومديرات الإدارات والمشرفين والمشرفات التربويات.

وتقوم فكرة “وفاق” على على أساس تكامل المجتمع التعليمي، لمعالجة الأزمات التربوية ونشر ثقافة التسامح وتقبل الرأي والرأي الاخر وتحقيق الرضا الكامل للمستفيد (الداخلي والخارجي).

ويسعى مشروع “وفاق” للإصلاح في قضايا الخلافات والمنازعات في المجتمع التعليمي بأنواعها وخاصة ما يتعلق بـ (المدرسة – المكتب – الادارة) وتوحيد الإجراءات والخطوات للوصول لحل إصلاحي يرضي المستفيد، وينهي الخلاف القائم، ويؤدي إلى وحدة الأفكار والميول وتحقيق الشعور بالرضا.

يذكر أن المدير العام دشن مقر مشروع الإصلاح التربوي “وفاق” صباح اليوم (الخميس)، وتجول بمرافقه، واطلع على أقسامه، وما يقدم من خدمات، بحضور مستشار المدير العام للقضايا التربوية سعود الشريف وعدد من مديري الإدارات والمشرفين ومنسوبي المشروع.

شبكة شايفك : “وفاق”.. مشروع تربوي جديد بالطائف لإصلاح الأزمات التعليميةشبكة شايفك : “وفاق”.. مشروع تربوي جديد بالطائف لإصلاح الأزمات التعليميةشبكة شايفك : “وفاق”.. مشروع تربوي جديد بالطائف لإصلاح الأزمات التعليميةشبكة شايفك : “وفاق”.. مشروع تربوي جديد بالطائف لإصلاح الأزمات التعليميةشبكة شايفك : “وفاق”.. مشروع تربوي جديد بالطائف لإصلاح الأزمات التعليمية

قد يعجبك ايضا