شبكة شايفك: إغلاق كوبري الدقي المعدني جزئيا لمدة 24 ساعة


قال مصدر أمني مسؤول بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إنه تقرر غلق كوبري الدقي المعدني جزئيا لمدة يوم، اعتبارا من منتصف ليل الخميس وحتى الواحدة ظهر الجمعة.

وأضاف المصدر أن قرار الغلق لتنفيذ أعمال الصيانة بتغيير طبقة الإيبوكس في الاتجاه القادم من حديقة اﻷورمان إلى شارع البطل أحمد عبد العزيز، لافتا إلى أنه سيتم ترك حارة مرورية أمام حركة السيارات.

وأكد المصدر في تصريحات له أن اللواء علاء متولي، مدير مرور الجيزة، طالب مدير إدرة التخطيط والبحوث بالتنسيق مع الشركة المنفذة لنشر الخدمات المرورية، ووضع العلامات التحذيرية لإرشاد السائقين.

وفي وقت سابق، عقد اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، اجتماعا مع مدير إدارة التخطيط والبحوث بالإدارة لبحث أعمال رفع كفاءة كوبري الدقي المعدني.

وشملت الأعمال تغيير طبقة الإيبوكس بكوبري الدقي المعدني في الاتجاه المؤدى لشارع البطل أحمد عبد العزيز، وصيانة الفواصل المعدنية للإتجاه القادم من ميدان الأورمان بإتجاه كوبري 6 أكتوبر وشارع البطل أحمد عبد العزيز، دون تحويلات مرورية.

واستغرقت الأعمال آنذاك  3 أسابيع اعتبار من الثانية منتصف الثلاثاء 28 أغسطس الماضي بتنفيذ شركة المقاولون العرب، وترك حارة مرورية لتسيير حركة السيارات.

fbq('init', '1565662180406927'); fbq('track', "PageView");

قد يعجبك ايضا