شبكة شايفك: نيابة الشرقية تصرف تلميذا بالابتدائية فقأ عين زميله في الفصل


شبكة شايفك: نيابة الشرقية تصرف تلميذا بالابتدائية فقأ عين زميله في الفصل c6a4627fcae61afcf5e1ac1e7a111a3d

أمرت نيابة العاشر من رمضان العامة، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، بصرف تلميذ بالصف الثاني الابتدائي بعد ساعات من التحفظ عليه لقيامه بفقء عين زميله.

وقررت النيابة كذلك صرف مُدرسة ومُشرفة الدور بمدرسة عمر بن الخطاب محل الواقعة على ذمة التحقيقات في الواقعة، وتم تسليم الطفل إلى جده لوالدته بعد تبين أن فعلته جاءت عن طريق الخطأ.

البداية كانت بتلقي اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مستشفى صيدناوي في العاشر من رمضان، بوصول الطفل «أحمد عادل محمد» 8 سنوات، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي في مدرسة عمر بن الخطاب الكائنة بالمجاورة 45 بدائرة قسم شرطة ثاني العاشر، مصابًا بفقء في إحدى عينيه.
 
وتبين من التحريات أنه أثناء تواجد التلميذ المصاب داخل فصله المدرسي بالمدرسة المُشار إليها، وأثناء محاولة أحد زملائه بالفصل، ويُدعى «أحمد سعد» سحب شنطته المدرسية من الديسك الخاص به، علقت الشنطة في قطعة حديدية، وحينما تمكن الأخير من انتزاعها وألقى بالقطعة الحديدية أصابت عين الأول وفقأتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 45 جُنح ثاني العاشر من رمضان لسنة 2018.

وأجرى فريق طبي من استشاريى مستشفى الزقازيق الجامعي، عملية جراحية عاجلة للتلميذ المصاب، فيما قررت فاتن فتحي، مديرة الإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان، فتح تحقيق عاجل في الواقعة، وتمت إحالة مُدرسة الفصل ومُشرفة الدور وقت الواقعة إلى التحقيقات بمعرفة الشئون القانونية.

fbq('init', '1565662180406927'); fbq('track', "PageView");

قد يعجبك ايضا