شبكة شايفك: مقتل مسن أمام أبنائه وزوجته على يد بلطجية في الشرقية


لقى مُسن من مدينة بلبيس، بمحافظة الشرقية، مصرعه، أمام زوجته وأبنائه، إثر تأثره بإصابته بطعنة بالبطن، على يد شقيقين من أفراد عائلة إجرامية، حيث سدده له طعنات بالبطن وفاروا هاربين.

البداية كانت بتلقي اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد مقتل «خطاب. م. خ .م» 68 عامًا، ويعمل سائق إسعاف، للمستشفى العام، وتوفى إثر إصابته بجرح نافذ من الجهة اليمني من البطن على يد شقيقين من عائلة إجرامية.

وكشفت تحقيقات المباحث عن قيام كل من «أحمد.أ.ش» 21 عامًا، عاطل ومقيم شارع العرب بندر بلبيس، وشقيقه «فارس» 19عامًا، بارتكاب الواقعة، وذلك أثناء وقوف المتهمان أمام الجراج الخاص بالمجني عليه بدراجة بخارية، وطالبهما الأخير بالابتعاد، عن الجراج لدخول السيارة، فقام المتهمان بالتعدي عليه بالضرب وإهانته أمام زوجته وأبنائه، وقاما أحدهما بإصابته بطعنة نافذة بالجانب الأيمن من البطن، ثم قام بإثارة أعمال البلطجة بشارع المنشية وإصاب آخرين، تدخلوا للدفاع عن المجني عليه.

ألقى ضباط مباحث المباحث بإشراف العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائي بفرقة الجنوب القبض علي المتهمان، وبحوزتهما السلاح المستخدم في الواقعة، وتبين أن المتهمان من أفراد عائلة إجرامية، وأنهما يتعاطا العقاقير المخدرة.

تم التحفظ على جثة سائق الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41482 لسنة 2018 جنح المركز.

وفي سياق متصل، ناشد أهالي حي المنشية والمتاجر الشعبية، بمدينة بلبيس الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بعمل درويات أمنية، وخاصة بحي المنشية، مع قرب العام الدراسي، لقيام بعض من الشباب بممارسة أعمال البلطجة، وحيازة كلاب يروعون بها المارة.

اقرأ أيضًا: 

حبس 4 عاطلين قتلوا مُسن وزوجته رميًا بالرصاص داخل منزلهم (صور)

ضبط المتهمين بقتل مُسن وزوجته رميًا بالرصاص بالشرقية

إعدام 5 متهمين بالقتل داخل سجن الزقازيق العمومي

 

fbq('init', '1565662180406927'); fbq('track', "PageView");

قد يعجبك ايضا