شبكة شايفك: استمرار حبس المدير المالي السابق للزمالك في واقعة «تغيير العملة»


شبكة شايفك: استمرار حبس المدير المالي السابق للزمالك في واقعة «تغيير العملة» 5252999ae7c2be651495876c048bf6b8

أمرت محكمة جنح مستأنف السلام، اليوم الخميس، بقبول استئناف نيابة الأموال العامة على قرار قاضي المعارضات بإخلاء سبيل محمد الشهاوي المدير المالي السابق لنادي الزمالك، بكفالة 3 آلاف جنيه، في واقعة تغيير العملة بنادي الزمالك خارج البنوك والمؤسسات الرسمية، ورفضت المحكمة إخلاء سبيل “الشهاوي”، وأمرت باستمرار حبسه.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح النهضة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، قرر إخلاء سبيل المدير المالي السابق لنادي الزمالك، بكفالة 3 آلاف جنيه، في واقعة تغيير العملة بالنادي، ولكن نيابة الأموال العامة استأنفت على القرار.

ونسبت النيابة لـ”الشهاوي”، اتهاما بالتعامل بالعملة الأجنبية في السوق السوداء.

كانت نيابة الأموال العامة، قررت في وقت سابق، حبس أمين خزانة النادي 15 يومًا على ذمة التحقيقات في ذات القضية، إضافة إلى صرف 3 موظفين بالخزانة، ومحمد بدر المدير المالي الحالي للنادي بعد سماع أقوالهم على سبيل الاستدلال (شهود بالقضية)، إضافة إلى إخلاء سبيل رحاب أبو رجيلة عضو نادي الزمالك بكفالة 10 آلاف جنيه.

وتباشر نيابة الأموال العامة العليا التحقيق في قضية أموال نادي الزمالك منذ عدة أشهر وسبق أن اتخذت قرارا بتشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية للنادي، وقررت نقل جميع الأموال الموجودة في خزينة النادي بمقره بمنطقة ميت عقبة إلى حساباته الرسمية في البنوك.

وكان رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس، تقدم ببلاغ للنائب العام، طالب فيه بالتحقيق في وقائع تتعلق بوضع أموال النادي في حسابات خاصة بأعضاء مجلس الإدارة بالمخالفة للقانون.

fbq('init', '1565662180406927'); fbq('track', "PageView");

قد يعجبك ايضا