شبكة شايفك: ليلة سقوط أباطرة الحشيش.. مباحث القناطر تجهض محاولات ظهور «دكش جديد»

قبضة أمنية من حديد تفرضها الأجهزة الأمنية بالقليوبية، لضمان عدم ظهور «دكش جديدة» أو مثلث ذهبي لتجارة السلاح والمخدرات، وتشن الأجهزة الأمنية المختلفة حملات مكبرة لملاحقة الخارجين على القانون والساعين لإعادة عهد الجريمة وفرض النفوذ والسيطرة وترويع المواطنين.

وتمكنت الحملات في القضاء على مظاهر الجريمة ومافيا السلاح والمخدرات وضبط التشكيلات العصابية، كان آخرها القبض على تشكيلين عصابيين يضم 5 عاطلين من أخطر تجار المخدرات في القناطر الخيرية، تم ضبطهما في منطقة باسوس، وفي منطقة كفر الشرفا دائرة مركز القناطر الخيرية، فيما ضبط بحوزتهم (نصف كيلو – ربع كيلو) حشيش وأسلحة بيضاء وسيارة بدون لوحات معدنية وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

غرفة عمليات تعج برجال المباحث مثل خلية النحل بمكتب المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، عقب ورود معلومات تفيد بقيام تشكيلين عصابيين بممارسة نشاط إجرامي في الاتجار في المخدرات بمنطقتي باسوس وكفر الشرفا دائرة المركز، وجرى عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية، لمدير أمن القليوبية، الذي أمر بتشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء فاروق مدير المباحث، بالتنسيق مع العميد محمود جمال مفتش الأمن العام لسرعة القبض على المتهمين وتحريز المخدرات.

مخدرات (1)  شبكة شايفك: ليلة سقوط أباطرة الحشيش.. مباحث القناطر تجهض محاولات ظهور «دكش جديد»

أباطرة الحشيش
توصلت جهود فرق البحث والتحريات إلى أن المتهمين من أخطر تجار المخدرات ويستخدم أحدهم سيارة بدون لوحات معدنية للتنقل ليلا بين القرى والنجوع لترويج المخدرات، والممنوعات تحت غطاء من «الناضورجية»، بالعرض على اللواء مدير أمن القليوبية ومدير المباحث، تم وضع خطة محكمة تضمن القبض على أفراد التشكيلين وتحريز المضبوطات.

اعتمدت خطة رصد وتتبع العناصر الإجرامية على توافر المعلومات بشأن خطوط سيرهم، و في أحد الأكمنة تم ضبط التشكيل الأول في منطقة باسوس ويضم «و م سن 34 و» ع م ع «38 سنه و» ع م ح «30 سنه وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وأسلحة بيضاء ومبلغ مالي 1035 جنيهًا.

اللواء رضا طبلية  شبكة شايفك: ليلة سقوط أباطرة الحشيش.. مباحث القناطر تجهض محاولات ظهور «دكش جديد»

وفي نفس الوقت تحركت قوة أمنية بمنطقة كفر الشرفا، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على التشكيل الثاني ويضم كلا من «م س ش» 32 سنة و«م ج أ» 33 سنه أثناء استقلالهما سيارة ميكروباص بدون لوحات معدنية، وبتفتيشهما ضبط بحوزتهما 200 جرام حشيش وسلاح أبيض «مطواة» ومبلغ 3340 جنيها وبمواجهة المتهمين جميعا اعترفوا بحيازة المخدرات بقصد الاتجار، وتم التحفظ على السيارة لفحصها.

الدكش  شبكة شايفك: ليلة سقوط أباطرة الحشيش.. مباحث القناطر تجهض محاولات ظهور «دكش جديد»

عبر أجهزة اللاسلكي تابع اللواء رضا طبلية مدير الأمن سير العملية ومراحل عملية القبض على التشكيلين في الأماكن المحددة، قبل أن يتلقى اللواء علاء فاروق، «تمام»، القبض على المتهمين وضبط المواد المخدرة والأسلحة بحوزتهم، تم تحرير المحاضر اللازمة وباشرت النيابات المختصة التحقيقات.

fbq('init', '1565662180406927'); fbq('track', "PageView");

قد يعجبك ايضا