تامر حسني يعلّق على أزمته مع محمد رمضان

تامر حسني يعلّق على أزمته مع محمد رمضان ddghjhgf111 9
خرج الفنان المصري، تامر حسني، عن صمته، وتحدث لأول مرة عن أزمته مع  الفنان، محمد رمضان، بسبب إصرار الثاني على أن فيلمه “الديزل” تفوق على “البدلة” في إيرادات عيد الأضحي، ودخوله في مشادة عبر “السوشال ميديا” مع المنتج وليد منصور وصلت لساحات المحاكم.
وقال تامر في تصريحات تلفزيونية، إن الله يعطي كل نجم على قدر تعبه، لذا هو لا يفكر في المنافسة إطلاقًا ولا يضعها في حساباته، موضحًا أن عدم نجاح عمل معين لفنان لا يعني أنه سيء، ولكن قد يكون لم يحالفه الحظ في تقديم فكرة جيدة تنال إعجاب الجمهور.
وتوجه حسني بالشكر لفريق عمل فيلمه “البدلة”، والمنتج وليد منصور بعد نجاح العمل، مشددًا على أنه لا أحد ينجح وحده، وأن نجاح العمل سببه حالة الحب والتعاون التي جمعت فريق عمل الفيلم.

وحول حقيقة إنتاج جزء ثان من فيلم “البدلة”، كشف المطرب المصري أنه أثناء التصوير صمم على ترك النهاية مفتوحة، لأنه شعر أن الفيلم سيحقق نجاحًا كبيرًا، مشيرًا إلى أنه لن يتم تقديم الجزء الجديد إلا بعد التحقق من كامل رد فعل الجمهور.
وكان الفنان محمد رمضان، كلف محاميه بالتقدم ببلاغ إلى النائب العام المصري ضد وليد منصور، منتج فيلم “البدلة”، الذي يشارك في بطولته تامر حسني وأكرم حسني، بسبب ورود عبارات داخل بيان أصدره حول إيرادات الفيلمين، اعتبرها رمضان “سبًّا وقذفًا”.

قد يعجبك ايضا