شبكة شايفك: باعوها بـ«تراب الفلوس».. ضبط عصابة سرقة السيارات في مدينة نصر


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في استئجار السيارات من المعارض واصطناع توكيلات بيع لذات السيارات “مزورة “والتصرف فيها بالبيع بمدينة نصر.

كانت معلومات وردت لضباط قسم مكافحة جرائم سرقات السيارات، مفادها تردد 3 أشخاص على سوق السيارات الكائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وبحوزتهم سيارة ماركة كيا سيراتو للتصرف فيها بالبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط قسم مكافحة جرائم سرقات السيارات وتمكنوا من ضبطهم، وتبين أنهم كلا من “إسلام خ.”، و “محرم س.”، و “أحمد و.”، وجميعهم عاطلين، وبحوزتهم السيارة رقم و ب ن 249 ماركة كيا سيراتو، مستأجرة من “هاني ع.” مالك معرض لإيجار السيارات، وقيامهم بعرض السيارة للبيع بدعوى ملكيتها بموجب توكيل بيع منسوب إصداره لمكتب توثيق مدينة نصر أول ” مزور”.

بمواجهتهم بما ورد من معلومات، وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في استئجار السيارات من المعارض المختلفة باسم المتهم الثالث واصطناع توكيلات بيع لذات السيارات “مزورة” والتصرف فيها بالبيع، وأن السيارة المضبوطة بحوزتهم من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

fbq('init', '1565662180406927'); fbq('track', "PageView");

قد يعجبك ايضا