شبكة شايفك: للمرة الثانية.. إحالة أوراق مغتصب «حبيبة» بالشرقية للمفتي


أمرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، بإحالة أوراق سائق «توكتوك»، إلى مفتي الجمهورية؛ على خلفية اتهامه باستدرج فتاة معاقة ذهنيًا، واغتصابها داخل الزراعات بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز الإبراهيمية.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء شجاع، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى عبيد وأشرف عبيد علي، وسكرتارية أيمن حسونة ووائل عيد، فيما حددت المحكمة جلسة 12 سبتمبر المُقبل للنُطق بالحكم.

وتعود تفاصيل القضية رقم 11590 جنايات الإبراهيمية لسنة 2016؛ عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام «أحمد.الـ.ع» 21 عامًا، سائق «توكتوك»، مُقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز الإبراهيمية، باستدراج «حبيبة.ع.أ» 16 عامًا، معاقة ذهنيًا، واغتصابها داخل الزراعات.

وتبين أنه أثناء عودة المجني عليها، من الحقل إلى منزلها، بعد العمل مع والدها، استدرجها المتهم، وتعدى عليها جنسيًا، داخل إحدى الأراضي الزراعية، ولاذ بالفرار فور ارتكاب فعلته.

تحرر عن ذلك المحضر رقم  1878 إداري الإبرهيمية لسنة 2016، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، والتي أصدرت حكمها غيابيًا على المتهم، في 13 مارس الماضي، بالإعدام شنقًا.

fbq('init', '1565662180406927'); fbq('track', "PageView");

قد يعجبك ايضا