شبكة شايفك: خادمة تلقي بنفسها من الطابق الرابع هربًا من «جحيم الست»


ألقى ضباط قسم شرطة مصر الجديدة، القبض على “فاطمة. أ. ك” 56 سنة، لاتهامها بتعذيب خادمتها البالغة من العمر 31 سنة، عن طريق ضربها وقص شعرها وخلع أظافرها وإصابتها بأدوات حادة، بحجة تعليمها اتقان تنظيف المنزل.

التحقيقات أشارت إلى تلقى قسم شرطة مصر الجديدة، اخطار من شرطة النجدة بسقوط سيدة من أحد العقارات بشارع النزهة، وبالانتقال والفحص تبين أن المجني عليها تدعى ميترت نجيب 31 سنة خادمة، مصابة بجرح قطعي بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم وأسفل العينين، خلع أظافرها وقص شعرها، أثار قضمة باليد اليمنى.

وبسؤال المصابة بعد تقديم الإسعافات لها ووضعها تحت الملاحظة، قالت إنها ألقت بنفسها من الطابق الرابع، بسبب استمرار مخدومتها في تعذيبها بنزع أظافرها وقص شعرها، موضحة أن مخدومتها تعدت عليها بالضرب وخرجت لبعض الوقت، وحينما سمعت أصوات تدل على عودتها للمنزل انتابتها حالة رعب خوفًا من معاودة التعدي عليها، فقفزت من الشرفة هربًا من جحيم التعذيب.

وقالت المجني عليها إن المتهمة دائمة التعدي عليها بالضرب والتعذيب، واحتجزتها داخل الشقة ولم تتمكن من الهرب، فوجدت القفز من النافذة أهون من العذاب الذى تعيشه، لكن شاء القدر نجاتها إذ أصابتها كسور وكدمات ونقلها الأهالى إلى المستشفى لتقديم العلاج والرعاية اللازمة لها.

 

fbq('init', '1565662180406927'); fbq('track', "PageView");

قد يعجبك ايضا