السعودية :الأهلي يبدد شائعات انتقال معتز هوساوي

 

 

أكد مصدر أهلاوي موثوق ، أن اللاعب معتز هوساوي مدافع فريق الأهلي مستمر في صفوف الفريق خلال المواسم المقبلة ولا صحة للشائعات التي تظهر بين حين وآخر حول انتقاله من صفوف الفريق مع نهاية عقده الاحترافي الحالي.
وبحسب المصدر، أن عقد هوساوي مع النادي الأهلي يمتد إلى نهاية الموسم المقبل، مؤكداً عدم صحة دخوله الفترة الحرة التي تخول له الانتقال أو حتى مفاوضته من قبل أي نادٍ، مشيراً إلى أن اللاعب يعد إحدى ركائز خط الدفاع في الفريق الأول، ويعول عليه القائمون في النادي الشيء الكثير لقيادة خط الدفاع.
كما أكد المصدر، أن اللاعب لديه الرغبة الكبيرة في الاستمرار في صفوف الفريق لعدة مواسم قادمة، وهو ما أكده هوساوي شخصياً لإدارة النادي الحالية برئاسة ماجد النفيعي، وكذلك رغبة إدارة النادي في التمديد له، وإن الطرفين لديهم الرغبة نفسها مما يسهل باقي الأمور، خصوصاً أن هناك اتفاقاً على الخطوط العريضة لعقده الاحترافي الجديد مع النادي.
ورجح المصدر قيام إدارة النادي الأهلي بتجديد عقد اللاعب معتز هوساوي خلال اليومين المقبلين، وتحديداً قبل مغادرته إلى سويسرا للانخراط في المرحلة الإعدادية الخامسة للمنتخب السعودي الأول الذي يستعد لنهائيات كأس العالم القادمة في روسيا 2018، لإبعاد اللاعب عن أي أمر يمكن أن يشغله أو يؤثر على أداء مهمته الوطنية مع المنتخب السعودي الأول في كأس العالم القادمة.
يذكر أن النادي الأهلي جدد عقد لاعبه معتز هوساوي في شهر سبتمبر (أيلول) من عام 2014 لمدة أربع سنوات إضافية من نهاية عقده السابق مع النادي.
من جهة أخرى، تفاضل إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي بين عدد من الدول الأوروبية لاحتضان معسكر الفريق الأول الإعدادي للموسم المقبل من خلال إجراء اتصالات عدة والتنسيق القائم مع مدرب الفريق الجديد الأرجنتيني بابلو غويدي لاختيار مقر المعسكر حسب توافر الإمكانات وملاعب التدريب وتتصدر إسبانيا والنمسا كأبرز خيارات الأهلاويين.
ومن المقرر أن ينطلق معسكر فريق الأهلي الخارجي في الأول من شهر يوليو (تموز) المقبل، حسب ما تم الترتيب له من قبل الجهاز الإداري لفريق الأهلي؛ تحضيراً للموسم الجديد بعد أن تم منح اللاعبين إجازة لمدة 40 يوماً بعد انتهاء الموسم الحالي بخوض مواجهتي دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي أمام السد القطري التي شهدت مغادرة الفريق البطولة القارية من هذا الدور.
وسيستمر معسكر فريق الأهلي الأوروبي لمدة ثلاثة أسابيع قبل العودة مجدداً إلى جدة والانتقال منها إلى تبوك للمشاركة في البطولة الدولية الودية المقرر أن تقام في الفترة من 23 إلى 31 من شهر يوليو المقبل كآخر مراحل إعداد الفريق للموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.