مدير أمن الإسكندرية الجديد يبدأ مهام عمله.. وأول قراراته تنظيم المرور (صور)


تسلم اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، اليوم الخميس، مهام عمله الجديد بمقر المديرية، خلفاً للواء مصطفى النمر، الذي شغل منصب مساعد وزير الداخلية، للنقل والمواصلات.

وبدأ مدير الأمن الجديد ممارسة مهام عمله مباشرة بالاطلاع على أهم الملفات الأمنية، التي تهم الشارع السكندرى مع أول أيام رمضان.

وأصدر اللواء، محمد الشريف، أول تعليماته لإدارة مرور الإسكندرية، بعمل حملات مرورية انضباطية، وصولًا لأعلى معدلات السيولة المرورية على مستوى المدينة مع التركيز على النطاقات التي تشهد كثافات مرورية والعمل على عدم وجود أي اختناقات أو تكدسات.

كما أكد الشريف أنه من أهم أهداف الحملات توعية قائدي السيارات فى المقام الأول وضبط المخالفات المرورية الصارخة.

وتشهد الإسكندرية أزمات مرورية كبيرة بصفة خاصة على الطرق الرئيسية والعامة وتنتظر المحافظة مشروع شريان الأمل لحل أزمة المرور على طريق ترعة المحمودية، بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

كان اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، قد اعتمد حركة تنقلات محدودة، من بينها نقل اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، مساعد الوزير لشرطة النقل والمواصلات خلفا للواء قاسم حسين الذي أحيل للمعاش لبلوغ سن التقاعد.

كما تم تعيين اللواء محمد الشريف مدير الأمن الوطني بالإسكندرية، في منصب مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، وتم نقل اللواء زكي صلاح مساعد الوزير لوسط الدلتا إلى مساعد الوزير لشرق الدلتا.



قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.