هيئة السياحة الأيرلندية تكشف عن 5 مواقع ساحرة في عطلة العيد

دعت هيئة السياحة الأيرلندية جميع المقيمين في الإمارات العربية المتحدة لزيارة الجزيرة الساحرة خلال عطلة عيد الفطر السعيد والاستمتاع بالجو المعتدل والمنعش لوجهاتها البديعة والغنية بالمناظر الآسرة، وذلك بالتزامن مع اقتراب فصل الصيف وما يحمله من حرارة مرتفعة إلى المنطقة.

وكشفت المنظمة المسؤولة عن التسويق للجزيرة الأيرلندية في الخارج، في بيان صحافي، عن 5 من أروع الأماكن ضمن جمهورية أيرلندا وأيرلندا الشمالية، والتي يجسّد بعضها الإرث العريق لتاريخ الجزيرة الموغل في القدم، بينما يعكس بعضها الآخر جمال الطبيعة الخلاب، علاوةً على عروضها المتنوعة التي تحفل بالنشاطات المفعمة بالتسلية والترفيه.

الواجهة الأولى تتمثل في “ممر العمالقة” الذي يعتبر من أجمل الوجهات على الإطلاق في أيرلندا الشمالية، وأكثر المناطق الأوروبية التي يحلو فيها التقاط الصور التذكارية، وثاني المواقع يتمثل في “دبلن”، وهي عاصمة جمهورية أيرلندا وتعتبر وجهة ثقافية وتاريخية بارزة على مستوى العالم.

ثالث المواقع هو “الطريق الأطلسي البري”، الممتدّ على شريط ساحلي الذي يحفل بالمناظر البانورامية المذهلة للشواطئ البكر والطبيعة الصخرية التي نحتتها الأمواج على مرّ الزمن، متيحاً للزوار الانطلاق في رحلة إلى رحاب هذا المعلم الأيرلندي الأسطوري.

الواجهة الرابعة تتمثل في “منحدرات موهير”، التي تعتبر الرحلة البحرية إلى منحدرات موهير الطريقة الأفضل للاستمتاع بمعالم جمهورية أيرلندا السياحية، حيث تصل ذروة منحدرات موهير القصوى والواقعة في مقاطعة كلير المذهلة إلى 200 متر.

خامس المزارات تتمثل في أبرز مواقع تصوير مسلسل “جيم أوف ثرونز”، وهي فرصة مميزة لعشاق المسلسل الشهير “جيم أوف ثرونز” تسمح لهم برؤية مواقع التصوير الحقيقية لأروع مشاهد العمل الأسطوري، لتوفر عليهم عناء انتظار أحداث الموسم القادم في عام 2019.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.