طبيب يعتدي على مريضة بأسيوط.. والنقيب: «ننتظر شكوى»

تعدى طبيب بالسب والضرب على سيدة، بدلاً من توقيع الكشف الطبي عليها بإحدى المستشفيات الخاصة بأسيوط.

تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من العميد صالح الخطيب مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، يفيد قيام المدعوة «إيناس. ث» موظفة بإحدى الهيئات الدولية بتحرير محضر رقم 2427 إداري ثان أسيوط، تتهم فيه المدعو «م. ص» طبيب عظام بالتعدي عليها بالسب والضرب داخل إحدى المستشفيات الخاصة بدلاً من توقيع الكشف الطبي عليها.

وقالت إيناس، أنها تعاني من مرض بالعظام وتتردد على إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة أسيوط، وذلك نظراً لأنها تابعة للتأمين الطبي، مضيفة، أنها تتعامل مع طبيب ثابت لمتابعة حالتها منذ بدايتها، ولكنها فوجئت عند دخول غرفة الكشف بوجود طبيب مختلف، وعندما اخرجت الروشتات والتقارير الطبية لاطلاعه على حالتها، قام بالتعدي عليها.

وأضافت إيناس، إنها فوجئت بتعدي الطبيب والتعامل معها بأسلوب غير لائق والتلفظ بألفاظ غير لائقة، وقام زوجي باسترداد النموذج التأميني منه، والذي قام الطبيب باختطافه النموذج وتمزيقه، وتعدى أيضًا على زوجها، مما دفعها لطلب مدير المستشفى للتحقيق مع الطبيب.

وأكدت إيناس، أنه بعد قيام أفراد الأمن وأحد الأطباء بالتدخل لتهدئة الأمر، وإدخالي غرفة الكشف مرة أخرى، تعدى الطبيب عليها للمرة الثانية بالضرب في مناطق متفرقة بجسدها وسبها بألفاظ خارجة، مشيرة إلى أن عند عوده زوجها وفوجئ بالأمر، وقام بالتشاجر مع الطبيب الذي قام بالتعدي علي زوجي بالضرب.

وأوضحت إيناس، أنها حررت شكوى بالمستشفى ضد الطبيب، وحاولت التواصل مع مالك المستشفى، ولكن دون رد منه، مما دفعها للتوجه إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر ضد الطبيب.

ومن جانبه قال الدكتور محمد جمال نقيب الأطباء بأسيوط، إنه لم يتلقى شكوى رسمية حتى الآن بالواقعة، مؤكدًا أن النقابة لا تسمح أبداً بتهديد حياة المرضى أو التعدي عليها بأي صورة من الصور.

وأوضح نقيب الأطباء، إنه في حالة ورود شكوى بالواقعة، سوف يتم التحقيق في الأمر من قبل النيابة، وفي حالة ثبوتها سوف يتم إحالة الطبيب إلى مجلس التأديب وتوقيع عقوبات ستصل إلى حد الشطب من النقابة.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.