دموع تفوز بلقب “ذا فويس”.. وعاصي الحلاني يغادر الاستديو!

على وقع أغنية “أنا صار لازم ودعكن” للسيدة فيروز انطلق العرض المباشر الأخير لبرنامج “ذا فويس” عبر شاشة الMBC الذي توج وبعد منافسة شرسة المشتركة العراقية دموع من فريق أحلام، التي ستربح بالإضافة إلى اللقب ألبوما غنائيا كاملا من انتاج شركة  بلاتينوم ريكوردز.

الحلقة الختامية لم تكن على قدر التوقعات فكانت باهتة خالية من أي إبهار وذلك بحسب المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وأهل الصحافة وهذا ما بدا واضحا من خلال تغريداتهم على موقع تويتر.

باقة من أجمل أغنيات الفن العربي سمعناها بأصوات وحناجر مشتركي البرنامج في حلقته النهائية، المشتركة دموع  العراقية من فريق أحلام التي وصفتها بأنها صاحبة الصوت الذي لم تسمع مثيلا له منذ ربع قرن قدمت في هذه الحلقة أغنيتان”ليلة ويوم” والثانية “على بالي”، بينما قدم المغربي عصام سرحان  من فريق محمد حماقي  “والله ما يسوى” و “خمرة الحب”، المشتركة التوسية هالة مالكي من فريق اليسا قدمت  “When I Need You”و”للصبر حدود”، والمشترك الكويتي يوسف السلطان من فريق عاصي الحلاني قدم  ” رجاوي” و”راجع حساباتك”

  نداء شرارة نجمة ذو فويس في موسمه الثالث حلت ضيفة على الحلقة وقدمت أغنيتها الخاصة  “بعدوعطرك”. أما آحلام ورغم مرضها فقد غنت ” يلازمني خيالك”، وقدم حماقي أغنيته “آجمل يوم” ، ” أما إليسا قدمت “وحشتوني” وهي واحدة من الأغنيات التي سيتضمنها ألبومها المقبل وهي للمطربة الكبيرة وردة، ورغم أن عاصى الحلاني قدم  أغنيته “حب جنون” على طريقة البلاي باك إلا أنه أشعل المسرح ولجنة البرنامج التي رقصت على أنغام أغنيته.

وغادرعاصي الحلاني المسرح مباشرة بعد انتهاء الحلقة لارتباطه بحفل زفاف، إذ لم يتمكن من البقاء للمشاركة في المؤتمر الصحافي الذي سيقام مباشرة بعد الحلقة.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.