علاقات حب سرية للأميرة المنتظرة!

أسرار وخفايا مثيرة بدأت تظهر وتتكشف حول العلاقات الغرامية السرية التي عاشتها العروس الملكية المنتظرة ميغان ماركل، التي تستعد لزواج أسطوري من الأمير هاري في الـ19 من الشهر الحالي.

الكثير من تلك العلاقات الغرامية ربما يسمع عنها أحد، لكن صحيفة “ذا صن” نشرت قائمة بأبرز العلاقات التي عاشتها ماركل، فقد نقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من ماركل، بعد رفضه الإفصاح عن هويته، قوله: “لم يكن يمر شهرين أو ثلاثة أشهر على ماركل دون أن يكون معها صديق جديد، فدائما ما كانت تحرص على وجود رجل إلى جوارها أغلب الأوقات. وبمجرد أن كانت تدخل في أي علاقة، فسرعان ما كان تتبادر إلى ذهنها مسألة الزواج”.

وبعيدا عن زواجها من المنتج السينمائي، تريفور اينغلسون، الذي يبلغ من العمر الآن 41 عاما، بعد أن بدأت علاقتهما العام 2004 وأتما خطبتهما في 2010 وتزوجا في سبتمبر العام 2011 ومن ثم انفصالهما بعدها بعامين، أبرزت الصحيفة 6 علاقات أخرى دخلتها ماركل قبل أن تقابل الأمير هاري وينقلها لنوعية الحياة الملكية الجديدة عليها:

رجل أعمال أرجنتيني

بينما كانت تعمل كمتدربة في السفارة الأمريكية في بيونيس آيريس عام 2002، تعرفت ماركل (حيث كان يبلغ عمرها وقتها 20 عاما) على رجل أعمال أرجنتيني ثري، وبالفعل واعدا بعضهما البعض وخاضت معه تلك المغامرة الوجيزة في أجواء من السرية.

الممثل سيمون ريكس

ثم دخلت ماركل في علاقة أخرى مع الممثل سيمون ريكس عام 2004 حين تقابلا في لوس أنغلوس وقت أن كانا يشاركا كضيوف شرف في إحدى حلقات مسلسل Cuts.

الممثل شوان زاكين

كما دخلت ماركل في علاقة مع الممثل وكاتب السيناريو، شوان زاكين، استمرت على مدار 6 أشهر خلال عام 2003. وقد تقابلا الاثنان في جامعة نورث ويسترن في شيكاغو وكان لديهما طموحات كبيرة في هوليوود وحلما سويا بمواصلة مشوارهما معا.

الممثل بريت ريلاند

وبعد انفصالها عن شوان، دخلت ماركل في علاقة جديدة استمرت على مدار 5 أشهر مع الممثل والكاتب، بريت ريلاند، الذي كان يحرص دائما على اظهار حبه واهتمامه بماركل.

نجم كرة السلة ستيف ليبور

وخلال عامها الدراسي الأول في الجامعة بشيكاغو، وقعت أيضا في حب زميلها نجم كرة السلة، ستيف ليبور، وهي العلاقة التي لم تدم سوى 5 أشهر مع انتقال ستيف لجامعة أخرى.

زميل ثري في الجامعة

وبعد انقطاع علاقتها بستيف، بدأت ماركل علاقة أخرى استمرت على مدار 9 أشهر مع زميل ثري لها في نفس الجامعة (نورث ويسترن)، غير أن علاقتهما دائما ما كانت تشهد حالة من الشد والجذب، لتنتهي بينهما الأمور تماما بعد مرور فترة الـ9 أشهر.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.