اختاري غرة لشعرك القصير على طريقة النجمات العالميات

تتردد الفتيات كثيرًا قبل اختيار الغرة المناسبة لنوع شعرهن وحجم جبهاتهن، ولكن ما لا تعرفه بعض الفتيات والسيدات هو أن الشعر القصير تتماشى معه أشكال غرر كثيرة قد تغير من إطلالاتهن 180 درجة.

وقال مصفف الشعر الأمريكي “جايسون لينكو” لمجلة “إنستايل”، إن شكل الوجه وكثافة الشعر يحددان الغرة المناسبة لتسريحة الشعر القصير سواء “بيكسي” أو “بوب” كي يتحقق التوازن المطلوب.

وإذا كنتِ في حيرة من أمرك بشأن تحديد الغرة المناسبة لشكل وجهك، إليك غرر شعر متنوعة على طريقة النجمات العالميات:

سيلينا غوميز

إذا كان وجهك مستديرًا مثل الممثلة والمغنية الأمريكية سيلينا غوميز، يقترح عليكِ “لينكو” غرة لا تغطي كامل جبهتك، أو بمعنى آخر تقتصر على الجزء الوسطي فقط من جبهتك لتمنح وجهك طولاً كما يجب أن يكون شعرك بطول وجهك ليتحقق التوازن.

فيولا ديفيس

يمكن لصاحبة الوجه المستدير أيضًا، اختيار إطلالة الممثلة والناشطة الأمريكية فيولا، بحيت يكون شعر الغرة طويلاً لدرجة تمكنك من تصفيفه على أحد الجانبين.

هيلين ميرين

غرة الممثلة الإنجليزية هيلين التي يتدرج طولها من الأقصر في منتصف الجبهة إلى الأطول بجانب الوجنتين تناسب تسريحة شعر الـ”بوب”، خاصةً إذا كان وجهك بأخذ شكل القلب.

ريهانا

صاحبة الوجه المربع مثل المغنية الأمريكية ريهانا، يليق بها الغرة المدببة، ولكن بالتأكيد يجب أن يكون طول شعر الرأس على الجانبين طويلاً بعض الشيء.

كاتي بيري

تتمتع المغنية الأمريكية كاتي بيري بوجه بيضاوي يسمح لها باختيار أشكال عدة لغرر الشعر، ولكن يوصي “لينكو” بالانتباه لكثافة شعرك قبل اختيار الغرة. وإذا كان شعرك كثيفًا مثل كاتي، يفضل الغرة ذات الخصلات المنفصلة عن بعضها.

كيت هدسون

أضافت الممثلة الأمريكية كيت الغرة ذات الزاوية لتسريحة شعرها مؤخرًا، وهى فكرة ممتازة لتجنب مراحل نمو الشعر المزعجة بعد اختيار تسريحة الـ “بيكسي”.

زيندايا

زينت الأمريكية زيندايا تسريحة الـ”بوب” بغرة كاملة وممتلئة، وهي اختيار ثاني مناسب للوجه الذي يأخذ شكل القلب.

قد يعجبك ايضا
نسعد بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.